ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في نسخته الثالثة عشرة
البنك الأهلي يرعى مهرجان بساط الريح 2012م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك البنك الأهلي مؤخراً في مهرجان السوق الشرقي «بساط الريح» في نسخته الثالثة عشرة، الذي نظمته المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية بمركز جدة للمعارض والمؤتمرات كشريك المسؤولية الاجتماعية.

وتم تخصيص مساحة لعرض منتجات خريجات من دورات المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة وذلك لمنح الفرصة للمستفيدات بالتوسع في نطاق العمل التجاري وأن تكون بالنسبة لهن نقطة انطلاق يبدأن من خلالها تنفيذ مشاريعهن وتحقيق طموحهن كسيدات أعمال في المجتمع .

وتعد مشاركة البنك الأهلي هذا العام هي الرابعة على التوالي حيث منح الفرصة أمام خريجات الدورات من فتيات الأسر المنتجة لتسويق منتجاتهن والتعريف بها وإبرازها والعمل على توسيع نطاق قاعدة البيانات لديهن لتنفيذ مشاريع مستقبلية والاستفادة من خبرات المشاركات المتواجدة في المعرض سواء كانت من داخل أو خارج المملكة. وقد حضر المهرجان عدد من صاحبات وأصحاب السمو الأمراء ونخبة واسعة من سيدات ورجال الأعمال.

وكرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله، رئيسة المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية بالمنطقة الغربية، البنك الأهلي على رعايته مهرجان بساط الريح وتسلمت درع التكريم بسمة العتيبي مديرة برامج الأسر المنتجة، وثمنت الأميرة عادلة بنت عبد الله على رعاية البنك الأهلي للمهرجان ودعمه لعملية إتاحة الفرصة أمام الفتيات المنتجات ومساندتهن في التسويق لمنتجاتهن.

وشارك البنك بجناح خاص يعرض فيه منتجات خريجات برنامج الأهلي للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة للمساهمة في إتاحة الفرصة للمستفيدات ودعمهن ومساندتهن في التسويق لمنتجاتهن وإكسابهم خبرات لرغبة وطلبات المستهلك، وشهد المهرجان إقبال عدد كبير من الزوار وإعجابهم بالمنتجات المعروضة.

وزار جناح البنك سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التعليم الذي ثمن دور البنك في دعم الأسر ذوي الدخل المحدود وتحويلهم إلى أسر منتجة ليس بتدريبهم فقط وإنما بعرض وتسويق منتجاتهم وذلك خلال المهرجانات والبازارات مثل مهرجان بساط الريح.

وأوضح المهندس محمود التركستاني ، نائب الرئيس - رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية قائلاً:»يسعى البنك الأهلي جاهداً من منطلق مسؤوليته الاجتماعية إلى دعم شباب وشابات الوطن وتعميق فكر العمل الحر وتنمية الحس التجاري لديهم وذلك من خلال برنامج الأهلي للمشاريع الصغيرة وبرنامج الأهلي للأسر المنتجة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة