ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز اتصالات العملاء في بنك الجزيرة يحصد جائزة المركز الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصد مركز اتصالات العملاء في بنك الجزيرة الميدالية الذهبية وجائزة المركز الأول كأفضل مركز اتصالات عملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ،وذلك ضمن النهائيات الإقليمية للمسابقة العالمية لمراكز إتصالات العملاء التي نظمتها شركة كونتاكت سنتر ورلد التي أقيمت في مدينة لندن بالمملكة المتحدة مؤخرا.

وبهذا الفوز، تأهل بنك الجزيرة إلى النهائيات العالمية التي ستقام في شهر أكتوبر 2012 في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعد إنجازاً غير مسبوق للبنوك السعودية.

وأوضح الأستاذ خالد العثمان رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الأفراد قائلاً « يواصل مركز اتصالات العملاء في بنك الجزيرة «الجزيرة فون» مسيرة حصد الجوائز بعد فوزه بجائزة أفضل مركز اتصالات عملاء جديد في الشرق الأوسط قبل عدة أشهر وذلك ضمن سعي البنك المتواصل لتلبية احتياجات كافة شرائح عملائه و خدمتهم على مدار الساعة وفق أعلى معايير الخدمة مدعماً بأحدث وسائل التقنية وأفضل الموارد البشرية». علماً بأن بنك الجزيرة بصدد طرح مجموعة جديدة من الخدمات الإلكترونية التي ستحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء.

واختتم الأستاذ العثمان حديثه بالقول: «إن بنك الجزيرة وضع نصب عينيه الارتقاء بجميع القنوات المصرفية البديلة بهدف إثراء تجربة العميل عبر كافة نقاط التواصل مع البنك، ويظهر ذلك جلياً من خلال تبوأ البنك لأعلى التصنيفات وحصد أرقى الجوائز واستطاع بنك الجزيرة بالتالي أن يعزز مكانته الرائدة بين البنوك ليس على مستوى المملكة فحسب بل وعلى مستوى الشرق الأوسط».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة