ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المسند ومساعدوه ومديرو المكاتب قاموا بجولة على المدارس
طلاب وطالبات الرياض يتسلمون كتبهم ويستقبلون بالتمر واللبن ترحيبا بهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

وزعت المدارس في مدينة الرياض الكتب على الطلاب والطالبات من الساعة الأولى لصباح يوم أمس السبت حيث كان حضور الطلاب والطالبات جيداً مع وجود بعض الغياب ولكن أغلب الطلاب والطالبات كانوا من الحضور.

وقام المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند ومساعدوه و مديرو مكاتب التربية والتعليم بزيارات مع الساعة الأولى للمدارس واطلعوا على سير انطلاقة الدراسة واطمأنوا على سير العمل كما كان مخطط له.

واستقبلت المدارس الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي الذين تم تخصيص برنامج للتهئية لهم ويركز على الترفيه.

وقدمت المدارس العديد من البرامج المميزة والمشوقة للطلاب والطالبات من اليوم الأول ومن ذلك قامت مدرسة عماد الدين زنكي الابتدائية بحى طويق بالرياض طلابها لهذا العام بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد فقد كان التمر والحليب والهدايا في استقبال الطلاب لدى دخلوهم إلى المدرسة. وشهدت الاحتفالية التي نظمتها إدارة المدرسة فعالية تربوية تهدف إلى تهيئة الطلاب من أجل تفعيل النواحي الإيجابية، والابتعاد عن الأساليب التقليدية في مثل هذا اليوم.

وقدمت إدارة المدرسة خلال هذه الحفلة أدوات علمية، تتمثل في الرسائل الإيجابية للطلاب من خلال أدوات علمية محددة ومنها تقديم التمر والحليب وتوزيع الهدايا والحلويات على جميع الطلاب أثناء دخولهم إلى المدرسة وعمل برنامج ترفيهي للطلاب المستجدين.

الجدير بالذكر أن البرامج الترفيهي لاستقبال طلاب الصف الأول الابتدائي يستمر على مدار هذا الأسبوع تحت إشراف مشرف النشاط في المدرسة الأستاذ عقال المالكي وأعضاء لجنة الأسبوع التمهيدي وبمتابعة وتوجيه من مدير المدرسة الأستاذ خالد النوح ووكيل المدرسة الأستاذ محمد أبو عباة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة