ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة كبرى الشركات المتخصصة
انطلاق معرض هوريكا السعودية 2012 منتصف الشهر الجاري

رجوع

 

تنطلق فعاليات المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة «هوريكا السعودية 2012 « في منتصف شهر سبتمبر القادم ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض.

وأوضح السيد باسل الراضي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق «سيمارك» الجهة المنظمة لمعرض هوريكا السعودية 2012 أن المعرض يقام للمرة الثانية في المملكة بعد النجاح الباهر الذي حققه معرض هوريكا العام الماضي ، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الفعاليات التي ستقام أبان أيام معرض، ووسط مشاركة كبرى الشركات المحلية والدولية في قطاع سوق الأغذية والمشروبات.

ولفت الراضي إلى أن أهمية المعرض تكمن في قوة وحجم القطاع المحلي والخليجي في صناعة سوق الأغذية الذي يصل إلى 60 مليار ريال ،وهذا دلالة على قوة هذا القطاع وحيويته وقدرته على خلق فرص استثمارية لكافة المستثمرين، داعيا كل الشركات في قطاع صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة للتواجد في معرض هوريكا السعودية لهذا العام.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق « سيمارك» ، إن عدد الدول المشاركة من خارج المملكة سيكون بما يقارب 15 دولة ، تتضمن وفودها أبرز الشركات في قطاع سوق الأغذية والمشروبات والضيافة.

وأوضح الراضي أن المعرض يأتي تلبية لحاجات السوق المحلي من الشركات والمؤسسات وكذلك الأفراد، مؤكدا أنه سيتم تقديم هذه المنتجات بطريقة مميزة وغير مسبوقة من خلال طريقة العرض.

وأضاف أن المعرض سيتضمن ورش عمل وعروضا لفنون الطهي، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى، وسيجذب المعرض عارضين وزائرين وصانعي القرار في المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي. ويعد معرض هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة، الذي تم إقامته على مدى (19) سنة في لبنان، و (11) سنوات في الأردن، و (5) سنوات في الكويت، وللسنة الثانية في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الذي حققه عام (2011).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة