ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طيب دشن مبنى كلية الهندسة للطالبات
جامعة المؤسس توقع اتفاقية مع جامعة ياليوا التركية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس:

وقع كل من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة طيب، ومعالي رئيس جامعة ياليوا التركية الأستاذ الدكتور نيازى أرسلو، محضر اتفاق تعاون مشترك، صباح أمس، وذلك بقاعة مجلس الجامعة.

وأوضح المشرف العام على الاتفاقيات الدولية بالجامعة الأستاذ الدكتور محمد فطاني، أن توقيع المحضر يأتي لعرض استعداد الطرفين للقيام بجهود تعاونية في الميادين الإدارية والاجتماعية والتاريخية والثقافية والبحث العلمي.

وأشار الدكتور فطاني، إلى أنه خلال مراسيم توقيع المحضر جرى مناقشة التعاون بصورة عامة في العديد من الموضوعات والمجالات منها العلاقات الإدارية والأكاديمية وتبادل الموظفين الإداريين والأكاديميين والتعاون في برامج المرحلة الجامعية وبرامج الدراسات العليا، بالإضافة إلى التعاون المشترك في المجالات العلمية الدولية وفي مجال تحديد ونشر الأبحاث العلمية.

من جهة ثانية أقامت إدارة الجامعة صباح أمس حفل معايدة لمنسوبيها بحضور نائب رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة معالي الأستاذ الدكتور وليد أبو الفرج، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات وأعضاء هيئة التدريس وجمع من موظفي الجامعة الذين حرصوا على الحضور لتبادل التهاني بالعيد السعيد في جو أخوي يسوده البهجة والسرور، كما دشن معالي مدير الجامعة على هامش الحفل مبنى كلية الهندسة بشطر الطالبات, في الوقت الذي استقبلت فيه الجامعة طلابها وطالباتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة