ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنفذ 18 برنامجاً تدريبياً للعاملات في الحج والعمرة
جامعة طيبة تستهدف 5500 طالب وطالبة في أسبوع المستجدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

انتظم أكثر من 61 ألف طالب وطالبة بجامعة طيبة للعام الجامعي الجديد، في برامج الانتظام والانتساب وكليات المجتمع والتعليم الموازي, في الجامعة بالمدينة المنورة وفروعها في المحافظات, ودشنت الجامعة أمس السبت فعاليات الأسبوع التعريفي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية (المستجدين), وتستمر هذه الفعاليات إلى يوم الأربعاء, أوضح ذلك معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان المزروع.

من جانبه أشار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور شايع القحطاني، إلى أنّ البرنامج التعريفي يستهدف ثلاث فئات من الطلاب والطالبات حيث تشمل فئة المقبولين لهذا العام ويلتحقون ببرنامج السنة التحضيرية, وكذلك فئة المقبولين هذا العام وليس لهم سنة تحضيرية, وإنما سيكونون في كلياتهم مباشرة, وفئة المقبولين العام الماضي وأنهوا برنامج السنة التحضيرية وتم تسكينهم في كلياتهم. بينما قال عميد الخدمات التعليمية بالجامعة الدكتور وليد العمري، إن فعاليات البرنامج التعريفي تستهدف ( 5500) طالب وطالبة.

من جهة أخرى تنفذ جامعة طيبة اعتباراً من غد الاثنين ثمانية عشرة برنامجاً تدريبياً للعاملات في الحج والعمرة لعام 1433هـ، في البرامج التخصصية والعامة، والإعدادية بمدرج كلية الطب بشطر الطالبات بالجامعة في الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك تحت إشراف لجنة الحج بالمدينة المنورة.

أوضح ذلك معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان المزروع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة