ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مسرح جامعة نجران يكتظ بطلاب السنة التحضيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد ال شرية:

اكتظ المسرح الرئيس بجامعة نجران أمس (السبت) بطلاب السنة التحضيرية في أول أيام الأسبوع التعريفي الذي تنظمه عمادة السنة التحضيرية لتعريف الطلاب بأهم محددات وآليات الدراسة الجامعية وطرق التقويم.

وحضر أكثر من 800 طالب للاستماع إلى التوجيهات والإرشادات الأكاديمية التي قدمها عميد السنة التحضيرية الدكتور يحيى الحفظي، ورؤساء الأقسام والمنسقين الأكاديميين . كما وجه الطلاب العديد من الاستفسارات حول الجداول الدراسية والأنشطة الطلابية وغيرها من الأمور، حيث تولى الإجابة عليها عميد العمادة والأكاديميون الحاضرون للقاء. ووجه الحفظي حديثه للطلاب قائلاً « ليثق كل طالب منكم أو من غيركم أنني مستعد لاستقبال أي شكوى أو استفسار وفي أي وقت، وأنا مسؤول أمام الله أولاً ثم أمام إدارة الجامعة عن إنصاف أي طالب صاحب حق، ومع ذلك لابد أن تتوقعوا أن هناك اختلافاً بين أجواء الدراسة الجامعية والثانوية العامة ولهذا يجب على الطالب ألا يتردد في طرح أي مشكلة تواجهه».

وبدأت جميع كليات الجامعة أمس في استقبال الطلاب والطالبات بعد اكتمال جميع التجهيزات التعليمية وعمليات الصيانة الدورية للقاعات والمرافق الدراسية، حيث لم تسجل أي ملاحظة على هذا الشأن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة