ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إعلان قائمة اللاعبين المحليين اليوم
المنتخب المصري يواجه الكاميرون وديا بدلا من نيجيريا الشهر المقبل

رجوع

 

اتفقت اللجنة المؤقتة لتسيير الأعمال بالاتحاد المصري لكرة القدم على خوض المنتخب المصري الأول لمباراة ودية أمام الكاميرون يوم 11 سبتمبر على استاد برج العرب بالأسكندرية. وكان من المفترض أن يلتقي منتخب الفراعنة مع نظير النيجيري في 11 من الشهر المقبل، ولكن الاتفاق بين الجانبين لم يكتب له النجاح، مما دفع الاتحاد المصري للبحث عن مباراة ودية أخرى، ليجد ضالته أخيرا في مواجهة الكاميرون. وستكون مباراة الكاميرون هي الثانية التي يخوضها المنتخب المصري خلال معسكره الذي ينطلق بالأسكندرية غدا الإثنين فى إطار استعداداته لتصفيات كأس العالم بالبرازيل ،2014 حيث سيلعب الفريق المصري مع بنين المباراة الأولى يوم السابع من سبتمبر باستاد برج العرب.

أكد سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري أن هذا التعديل لن يؤثر على الإطلاق على برنامج استعدادات المنتخب المصري للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014.

أضاف أن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري سيعلن قائمة اللاعبين المحليين اليوم الأحد المقبل بعد مشاهدة لاعبي الأهلي والزمالك في مباراتي الناديين الزمالك مع تشيلسي والأهلي مع مازيمبي فى دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن لاعبي الأهلي وإنبي لن يشاركوا فى مباراة بنين لارتباطهم بمباراة كأس السوبر يوم 8 سبتمبر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة