ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* قرار رايكارد بضم ثلاثين لاعباً لمعسكر المنتخب ثم استبعاد ستة منهم بعد (48) ساعة وقبل بدء المعسكر يثير علامات استفهام كثيرة حول آلية الاختيار والاستبعاد .

***

* مباراة منتخبنا الوطني الودية أمام الجابون في يوم الفيفا، جاءت في وقت صعب للغاية خصوصاً لفريقي الأهلي والاتحاد اللذين سيتواجهان في ديربي صعب للغاية بعد يومين فقط من المباراة، ثم يشاركان في الآسيوية بعد أربعة أيام فقط ..!! يجب إعادة النظر في هذه المباراة.

***

* أحد منسوبي القناة الرياضية السعودية «سابقا» غرد قبل الديربي بتغريدات تفوح تعصباً وبأسلوب هابط جداً لا يقدم عليه إلا الجهلاء والصبية!! قناتنا العزيزة مطالبة بانتقاء منسوبيها والعاملين فيها وفق معايير مهنية وعلمية لا وفق الميول وألوان الأندية. ورغم أن ذلك المتعصب قد ترك القناة إلا أن مجرد انتمائه لها في يوم من الأيام يدينها ويدين معايير الاستقطاب لديها.

***

* في الدوري الإسباني سيقود مهاجم الهلال السابق يوسف العربي فريقه الجديد غرناطة اليوم أمام ريال مدريد المدجج بالنجوم .. مباراة تستحق المتابعة.

***

* وفق حساب النقاط وجدول الترتيب فإن مباراة اليوم بين الشباب والفتح ستكون صراعاً على القمة وبمثابة كلاسيكو الدوري. تحية لأبناء الأحساء الذين صنعوا فريقاً منافساً بإمكانيات محدودة مما يؤكد أن الفكر هو من يصنع الإنجاز وليس المال.

***

* ليس من حق مدرب الأهلي جاروليم التشكيك في أحقية اختيار عدد من لاعبي فريقه للمنتخب. فهذه رؤية مدرب ويجب ان تحترم. وجميع الأندية ولاعبوها في خدمة منتخب الوطن.

***

* أكثر من ثلاثين لاعباً غابوا عن الجولة الخامسة بسبب الإصابة !! كيف تساقط اللاعبون بعد أربع جولات فقط من بدء الدوري؟ سوء الإعداد وعدم الانضباط سبب رئيسي في حدوث كثير من الإصابات التي تنشأ دون احتكاك مع لاعب آخر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة