ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودهوم: سنخوض مواجهة قمة الجولة
الشباب أنهى استعداده للفتح.. وكماتشو جاهز لشوط واحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى فريق الشباب الكروي استعداداته لمواجهة الفتح الليلة في استاد الأمير فيصل بن فهد، من خلال المران الأخير الذي اداه الفريق البارحة, وفيه منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمشاركة البرازيلي كماتشو لمدة شوط واحد, وبذلك تكون مشاركة اللاعب بيد الجهاز الفني الذي من المنتظر أن يضعه ورقة رابحة متى ما احتاج له الفريق.

فيما عقد المدير الفني للفريق ميشيل برودهوم بمشاركة اللاعب سبيستيان تيجالي أمس وقبيل انطلاقة تمرين الفريق مؤتمراً صحفياً، تحدثا فيه عن اللقاء .. في بداية المؤتمر أكد برودوم أن الفتح فريق جاد،ولديه نهج وانضباط تكتيكي، منحه نتائج جيدة في الموسم الماضي، وكذلك في هذا الموسم، مبيناً أن الفتح يلعب بطريقة فعالة وفقاً لإمكانياته.

وأضاف برودوم : « لابد أن نحترمه لأنه يمتلك قوة في بعض عناصره إلى جانب الانضباط الذي جعله قويا للغاية، وسأسعى لدراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق، لأنه لم يهزم حتى الآن، لذلك أعتبر هذا اللقاء قمة مباريات هذه الجولة».

وأوضح برودهوم أنه لا يخشى الفتح، لكنه يحترمه لأنه يستحق الاحترام بناءً على نتائجه الجيدة في الموسم الماضي والممتازة في هذا الموسم، والتي لم تكن صدفة.

وعن انتقادات المحللين لدفاعات الفريق قال: أحترم وجهة نظرهم لكننا فريق مهاجم لذلك يمكن للخصم تسجيل أهداف في مرمانا نظرا للنزعة الهجومية في عناصر الفريق، والدليل أن الفريق في الموسم الماضي كان مدافعا و ينتصر في أغلب المباريات بفارق بهدف، والأهم هو تحقيق الفوز وحصد النقاط والفريق حقق هذا الموسم رصيده (10) نقاط من (12) نقطة وهذا معدل ممتاز .

من جهته أكد اللاعب تيجالي أن المباراة صعبة جداً ويتوجب عليهم اللعب بحذر، لأن الفتح متطور،وقدم مستويات جيدة في الموسم الماضي والحالي، مشيراً إلى أن الفريق الشبابي كانت بدايته موفقة في هذا الموسم، مشيداً بدفاع فريق الفتح، مؤكداً أن فريق الشباب يستطيع تسجيل الأهداف بواسطة أكثر من لاعب ولا يعتمد على المهاجمين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة