ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/09/2012 Issue 14585 14585 الأثنين 16 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشمري.. ظاهرة العروبة يعلق قميصه ويعلن اعتزاله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - حمد العريض:

بعد سنوات من العطاء الممزوج بالإخلاص والتضحية لفرق كرة القدم بنادي العروبة بداية من فريق الناشئين إلى الفريق الأول الذي ساهم في صعوده من دوري المناطق لدوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين، أعلن قائد الفريق خلف سراي الشمري اعتزاله وتعليق القميص الذي ارتداه سنوات طويلة مثمنا للأسرة العرباوية ومحبي هذا الكيان وقفتهم الصادقة ودعمهم غير المنتهية له ووقوفهم إلى جانبه طوال مسيرته الرياضية.

وقال: قدمت كل ما لدي وعملت كل ما باستطاعتي أن أعمله..ضحيت بالكثير وأخذت الكثير من الحب من محبي هذا الكيان وخدمة لهذا الكيان الذي جمعني بهم.

من جانبها أوضحت إدارة نادي العروبة من خلال بيان صدر عنها بأنها تلقت خطاباً من الكابتن خلف الشمري أوضح من خلاله رغبته في الاعتزال والتوقف عن الجري في الملاعب الرياضية في وقت سابق حيث حاولت ثنيه عن هذا القرار وتأجيله لحاجة الفريق له في الفترة القادمة والمتمثلة في المشاركة في أول دوري للمحترفين لأندية الدرجة الأولى والسعي التام من قبل إدارة النادي بالصعود لمصاف دوري زين.

ولكن أمام إصرار اللاعب على الاعتزال فقد وافقنا على اعتزاله متمنين للكابتن خلف التوفيق والنجاح في حياته القادمة مثمنين له كل ما قدمه لهذا الكيان من تضحيات وخدمات هي محل اعتزاز وتقدير كافة منسوبي النادي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة