ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مثمنين تكريم سموه.. رئيسا وأعضاء لجنتي تحكيم الأعمال المتنافسة:
جائزة الأمير فيصل بن بندر للنخيل إسهام عملي في الارتقاء بمسيرة التمور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - بندر الرشودي:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- رؤساء وأعضاء لجان التحكيم والتقييم لجائزة سموه للنخيل وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان التمور ببريدة مساء السبت الماضي بمركز النخلة.

وقد تفضل سموه بتسليمهم شهادات شكر وتقدير إزاء الجهد الذي بذلوه في سبيل تقييم ودراسة الأعمال المقدمة للجائزة في فروعها الثلاثة إضافة إلى قيامهم بزيارات ميدانية للاطلاع عن كثب على المزارع المترشحة للجائزة.

لجان التحكيم والتقييم لفروع الجائزة تضمنت لجنتين.. الأولى برئاسة الدكتور محمد بن عبدالله القرعاوي لفرعي الجائزة (الفرع العلمي - خدمة النخيل والتمور) فيما ترأس اللجنة الثانية المهندس سلطان بن صالح الثنيان للفرع الثالث المزرعة المثالية, كما ضمت اللجنتين الأعضاء المهندس عبدالرحمن بن عبدالله الجمعة والدكتور ضياء الدين أحمد الريس والمهندس دواس بن عبدالله الدواس والدكتور خالد الرضيمان.

من جانبهم قدم رئيسا وأعضاء اللجنتين شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على تقديره وكلماته التشجيعية مؤكدين أنهم لمسوا نجاح الجائزة من خلال التنافس الكبير الذي شهدته فروعها الثلاثة, مباركين للفائزين ومتمنين للمتنافسين الذين لم يحالفهم الحظ التوفيق في الدورات القادمة, مشددين على أن الجائزة ستسهم كثيراً في الارتقاء بمسيرة التمور بالمنطقة والمملكة بشكل عام متمنين أن تواصل الجائزة حضورها الجميل الهادف إلى دعم تجارة التمور وتطوير آليات تسويقه محلياً وإقليمياً وعالمياً.

يشار إلى أن فروع الجائزة الثلاثة شهدت تنافساً كبيراً، حيث تقدم للفرعين الأول والثاني الكثير من الأعمال المميزة كما تنافست (33) مزرعة على جائزة فرع المزرعة المثالية في مؤشر يعكس نجاح فكرة الجائزة وقدرتها على خلق أجواء من التنافس مما سينعكس إيجابياً على زراعة وتجارة النخيل وثمارها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة