ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/09/2012 Issue 14590 14590 السبت 21 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«كلاسيكو» البطولة في الأسبوعين الـ17 و34
الأهلي يواجه المحلة.. والزمالك يلتقي الحدود في الأسبوع الأول للدوري المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - طارق محيي :

أسفرت قرعة الدوري الممتاز المصري للموسم الجديد 2012/ 2013 عن مواجهات متوازنة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الأسبوع الأول من عمر المسابقة، حيث يلتقي الأهلي مع غزل المحلة على ملعب الأخير بالمحلة بينما يلعب الزمالك مع حرس الحدود بالقاهرة.

وجاءت مباريات الجولة الأولى للدوري المصري التي تنطلق يوم 17 سبتمبر الجاري كالتالي: الاتحاد السكندري مع الإنتاج الحربي والمقاولون العرب مع الجونة ووادي دجلة مع الداخلية وبتروجيت مع تليفونات بني سويف ومصر المقاصة مع الإسماعيلي واتحاد الشرطة مع سموحة وطلائع الجيش مع إنبي، بينما تأجلت مباراتي الأهلي مع المحلة والزمالك مع الحرس لإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في ختام دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا يوم 16 سبتمبر الجاري.

وأسفرت القرعة عن تحديد موعد مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك «الكلاسيكو المصري» حيث سيلتقي القطبان فى الأسبوعين الـ17 و34 أي في ختام الدور الأول والأسبوع الأخير للمسابقة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قد أجرت القرعة يوم الأربعاء الماضي بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية وسط حضور مندوبي جميع الأندية الـ18، ووسط حضور أمني مكثف خوفا من هجوم رابطة مشجعي الأهلي «ألتراس أهلاوى» الذي طالب بعدم إقامة أي أنشطة كروية قبل القصاص من المتهمين في أحداث بورسعيد.

يذكر أن الدوري المصري سيقام بمشاركة 18 نادياً بعد استبعاد المصري البورسعيدي من منافسات البطولة بناء على المادة 40 التي تتيح لاتحاد الكرة قبول انسحاب الأندية لأسباب قهرية ودون هبوط الفريق للقسم الثاني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة