ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/09/2012 Issue 14591 14591 الأحد 22 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع شعار «حتى لا يؤثر داء السكري على الحياة»
برنامج شفاء يقدم رعاية طبية شاملة لـ317 طفلاً وطفلة

رجوع

 

جدة - عبد القادر حسين :

تحت شعار «حتى لا يؤثر داء السكري على حياة أي طفل» تعمل الجمعية الخيرية لرعاية المصابين بالأمراض المزمنة بالعاصمة المقدسة «شفاء» على تقديم خدماتها الطبية والتثقيفة والتوعوية والاستشارية والاجتماعية لـ317 طفلاً وطفلة شهرياً ضمن برنامج سكري الأطفال.

حيث تقوم الجمعية بتقديم خدماتها المختلفة للأطفال المرضى بالسكري شهرياً وتزويدهم بالمستلزمات اللازمة لهم وهي عبارة عن جهاز قياس السكر وإبر الوخز والشرائح والمسحات الطبية إضافة إلى الأنسولين.

وأوضح الدكتور خالد طيب، رئيس مجلس الإدارة: إن الجمعية تحرص على أن لا يؤثر داء السكري على حياة أي طفل بتقديم خدماتها المتنوعة عبر برنامج سكري الأطفال، مشيراً إلى أن البرنامج يعمل من خلال تقديم رعاية طبية شاملة لجميع الأطفال المصابين في البلد الحرام. وأضاف د. طيب: أن الجمعية خصصت ضمن مركز الأمراض المزمنة التابع لها وحدة تعمل على تثقيف ورعاية المصابين بالسكري من الأطفال وغيرهم كالكبار والحوامل والمجتمع بصفة عامة من خلال تقديم أفضل الوسائل التشخيصية والعلاجية لوقايتهم من مضاعفات السكري الحادة والمزمنة، موضحاً أن الوحدة تتضمن عيادة سكري الأطفال إلى جانب العيادات الأخرى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة