ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/09/2012 Issue 14591 14591 الأحد 22 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هجر يواصل تدريباته ودخول العيسى والعديل في تجربة ميدانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز :

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف مساء الجمعة الماضي استعداداً للمرحلة المقبلة من دوري زين السعودي للمحترفين والتي تبدأ بمباريات الأسبوع السادس من دوري زين السعودي للمحترفين والتي يلتقي فيها فريق هجر نظيره النصر مساء السبت ما بعد القادم في العاصمة السعودية الرياض. وقد بدأت التدريبات بمحاضرة قصيرة للمدير الفني للفريق البرازيلي السيد باتريسيو ث بدأت التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية وبعدها أجرى تمارين مهارية بالإضافة إلى تمارين لياقية بالكرة بالإضافة إلى تمارين التسديد على المرمى واختتم التدريبات بتقسيمة على كامل الملعب.. كما دخل اللاعب حمد العيسي واللاعب منذر العديل تجربة ميدانية مع فريق هجر من أجل إطلاع المدير الفني باتريسيو على إمكانياتهما وفي حال نجاحهما في التجربة فسيتم قيدهما في صفوف الفريق الهجراوي خلال المرحلة القادمة..

من جانب يواصل الحارس مصطفى ملائكه برنامجه العلاجي مع أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر الطبيب علي راغب والذي يمتد إلى عشرة أيام من الإصابة التي لحقت به في التمرين الأخير الذي سبق لقاء هجر بالاتحاد وهي عبارة عن شد في عضلة الفخذ الأمامية.

وقد حظيت التدريبات بمتابعة مباشرة من قبل نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس وأمين عام نادي هجر سامي بن إبراهيم القنيان ومدير الاستثار سامي بن محمد الملحم ومدير الاحتراف الدكتور محمد بن سالم الصيخان ومدير عام نادي هجر علي بن خليل العيسى ومدير الكرة حمد بن عبدالله العريفي ومدير المركز الإعلامي فؤاد بن عبدالعزيز المسلم والمنسق الإداري فهد بن محمد العثمان وعدد من الإعلاميين وجماهير نادي هجر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة