ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة جازان تشارك بـ30 طالباً في سوق عكاظ

رجوع

 

جازان - سجى علاقي:

ضمن وفد جامعة جازان المشارك بمهرجان سوق عكاظ في دورته السادسة تشارك عمادة شؤون الطلاب بثلاثين طالباً من أعضاء الأندية الطلابية بالجامعة. ويضم الوفد الطلابي الفائز بجائزة شاعر شباب عكاظ عضو نادي القراءة الطالب إياد حكمي، إلى جانب عضو نادي التصوير الطالب فايز الزيادي، الذي يشارك بركن مصغر للصور الفوتوغرافية. وأوضح المشرف العام على العلاقات والإعلام بالجامعة الدكتور إبراهيم أبو هادي أن الجامعة انتهت من إعداد جناحها الخاص الذي سيرصد جانباً من الإنجازات البحثية والابتكارات العلمية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، إلى جانب التعريف بمسيرة التطور التي قطعتها الجامعة.

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الشاعر الدكتور محمد حبيبي أن المشاركة بالوفد الطلابي تأتي للمرة الثانية على التوالي، إسهاماً من الجامعة في الحضور في المناسبات والفعاليات الثقافية الوطنية، وانطلاقاً من دورها التنويري والاجتماعي.

وبيّن الحبيبي أن الجامعة ستشارك بخمسة طلاب من مختلف الكليات في الندوة الحوارية ضمن البرامج الثقافية للسوق مع عدد من الوزراء، وسيشارك الطالب عبدالرحمن إدريس بمحور الشباب بين الإعلام القديم والجديد في حواره مع معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة