ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/09/2012 Issue 14592 14592 الأثنين 23 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العصيمي يشيد بالفرق والبريدي يؤكد قوة المنافسة
«أخضر» الطاولة يتوج بفضية الدورة المدرسية العربية وقدم الصالات يعود للمنافسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - عماد المفوز:

تنافس المنتخبات السعوديَّة بقوة على المراكز الأولى الدورة المدرسية العربيَّة الـ19 المقامة حاليًّا في الكويت إذ حقق منتخب كرة الطاولة المركز الثاني إثر خسارته من الكويت وينافس لاعبوه محمد العوسي وحمد الحربي وأحمد سلطان وحسن جنبي وعمار زين الدين بقوة على بطولتي الفردي اليوم (الاثنين) وغدًا (الثلاثاء) كما حقق منتخب قدم الصالات فوزًا مستحقًا على ليبيا 7-5، وسجل منتخب السلة فوزًا عريضًا على قطر 70-53 ويلعب اليوم أمام عمان كما فاز منتخب اليد على الجزائر 27-20 ويلعب اليوم أمام قطر.

ويختتم منتخب السباحة اليوم (الاثنين) مشاركة في الدورة بنتائج متواضعة جدًا إذ تأثر أداء اللاعبين بقرار إيقاف أنشطة السباحة من الرئاسة العامَّة خلال الشهرين الماضيين.

السند يترأس

ترأس نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضة المدرسية رئيس إدارة النَّشاط الرياضي بوزارة التَّربية الدكتور سعد السند اجتماعات عدَّة للجان الاتحاد العلميَّة والتنفيذيَّة خلال الأيام الماضية، إذ يبحث أعضاء اللجان تطوير بطولات وفعاليات الاتحاد وتشجيع الدول العربيَّة على الحرص بالمشاركة في الدورات والبطولات المدرسية والبحوث التي تخدم الرياضة بشكل عام والرياضة المدرسيَّة بشكل خاص.

العصيمي يشيد

أشاد نائب رئيس الوفد خالد العصيمي بإِنْجاز منتخب كرة الطاولة وتحقيقه للمركز الثاني، وقال: «الإِنْجاز كبير فالمنتخب يضمّ عناصر جديدة تفوقت على منتخبات لها مشاركات خارجية عدة، واستعدت لهذه الدورة بمعسكرات خارجية».

وأشار العصيمي إلى المنتخبات السعوديَّة تقدم مستويات متميزة، وأضاف: «المنتخبات السعوديَّة تنافس بقوة وحققت نتائج جيِّدة رغم قصر فترة الإعداد وتعارضها بمناسبات رمضان وعيد الفطر وقبل ذلك إجازة نهاية العام إلا أن لاعبينا كانوا في مستوى المسؤولية وقدَّموا مستويات رائعة أبهروا بها المتابعون».

وتمنى التوفيق للمنتخبات السعوديَّة في تحقيق مراكز متقدِّمة توازي تطلعات القيادة التربويَّة في المملكة.

أبو داوود: الإِنْجاز كبير

أكَّد إداري منتخب كرة الطاولة أنس أبوداوود أن إِنْجاز منتخب كرة الطاولة بتحقيقه المركز الثاني في الدورة مستحق، وقال: «رغم قصر فترة الإعداد وتعارضها مع الإجازة إلا أن لاعبي المنتخب ظهروا بمستوى متميِّز عكسوا من خلاله التطوّر الكبير لكرة الطاولة في المملكة بتفوقهم على منتخبات استعدت لهذه الدورة بشكل كبير».

وتمنى التوفيق للاعبي المنتخب في تحقيق نتائج متقدِّمة والمنافسة على بطولات الفردي والزوجي.

البريدي: المنافسة قوية

قال مساعد مدرِّب منتخب اليد خالد البريدي: «المنتخب الذي يشارك في الدورة يضمّ عناصر جديدة لم يسبق لها تمثيل المنتخبات السعوديَّة بسبب تعارض الدورة مع مشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية ومع هذا ظهر المنتخب بعناصره الجديدة وقدم مستويات متميزة نراهن عليها خلال الفترة المقبلة».

وأشار البريدي إلى صعوبة المنافسة، وأضاف: «الفرق المشاركة تضم عناصر دوليَّة واستعدت بمعسكرات خارجية ولهذا ستكون المنافسة على المراكز الأولى صعبة للغاية وربما لا يتحدد البطل إلا في الجولة الأخيرة من البطولة».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة