ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أول «فريق سعودي» في تاريخ البطولة
«الجزيرة فورد» للسباقات يشارك في بطولة «ملك أوروبا للدرفت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك فريق الجزيرة فورد للسباقات التابع لشركة توكيلات الجزيرة في الجولة الختامية من بطولة «ملك أوروبا للدرفت» المقامة في جمهورية سلوفاكيا خلال شهر أكتوبر من العام الحالي.

وسيشارك في البطولة أبطال اليابان وعلى رأسهم بطل الدرفت العالمي «سايتو» مما سيزيد من مستوى التنافسية بين المشاركين. الجدير بالذكر أن قائد فريق الجزيرة فورد للسباقات الكابتن عبدالهادي القحطاني يُعتبر السعودي الأول والوحيد المشارك في الدورة، مما يعطي دلالة واضحة على ارتفاع مستوى احترافية رياضة السيارات في المملكة.

وعبر الأستاذ صباح الكريديس عن سعادته بالجهود والإنجازات التي حققها فريق الجزيرة فورد للسباقات والتقدم نحو تحقيق أهدافه المستقبلية، مشيراً إلى أهمية المشاركة في هذه البطولة العالمية لاكتساب مزيد من الخبرة والثقة التي ستُأهلهم مستقبلاً إلى حصد المزيد من الألقاب العالمية.

وعلق الكابتن عبدالهادي القحطاني على مشاركته قائلا: إن بطولة ملك أوربا للدرفت تُعد من التحديات الشرسة التي سيواجهها الفريق نظرا لصعوبة السباق،مؤكداً ثقة الفريق في اجتياز هذه المنافسة بنجاح عطفاً على الإمكانيات والمستويات التي ظهر بها الفريق خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن سيارة فورد موستانج تمتلك إمكانيات جبارة ستساهم بشكل كبير في الصمود وتخطي هذا النوع من التحديات الصعبة.

وأضاف القحطاني: رغم أني السعودي الوحيد المشارك في هذه الدورة لكن ذلك يشجعني ويدفعني على الاجتهاد أكثر والسعي إلى تحقيق المراكز المتقدمة في البطولة بإذن الله تعالى».

وحصد فريق الجزيرة فورد للسباقات العديد من الألقاب المحلية والدولية بفضل الدعم المستمر من شركة توكيلات الجزيرة وشركائهم الإستراتجيين البنك الأهلي التجاري وشركة هلا الوكلاء الوحيدون لإطارات كومهو بالمملكة. وتستمر جهود الفريق عن طريق المشاركة في نهائي بطولة «رد بل كار بارك درفت» حيث فاز الكابتن عبدالهادي القحطاني بالمركز الأول في التصفيات التي أُقيمت في مدينة جدة، وبالتالي التأهل إلى نهائيات بطولة «رد بل كار بارك درفت» على مستوى الشرق الأوسط، التي ستقام في الأردن بتاريخ 19 أكتوبر 2012.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة