ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

BMW تطلق الفئة السادسة غران كوبيه بتعديلات إضافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت BMW رزمة تعديلات M Sport على سيّارة الفئة السادسة غران كوبيه ، وهي أوّل سيّارة كوبيه بأربعة أبواب في تاريخ العلامة التجارية.

وتم تطوير رزمة تعديلات M Sport الرياضية خصّيصاً للطراز الثالث من سيّارة BMW الفئة السادسة، وقد تمّ طرحها للبيع في أنحاء المنطقة، فهي تسلّط الضوء على المواصفات الرياضيّة الّتي تميّز سيّارة الفئة السادسة غران كوبيه من خلال عناصرها الداخليّة والخارجيّة الحصريّة الّتي تشدّد على القوّة والديناميكية اللذين يشكّلان جوهر هذا الطراز.

وتجتمع في مقصورة الفئة السادسة غران كوبيه المجهّزة بمجموعة M Sport المواد المتميّزة مع الأناقة الملفتة والتصميم المريح والجوّ الرياضي. فالمقود المصُمّم بشكل خاصّ لعشّاق القيادة والمصنوع من الجلد يضمن تحكّماً مثالياً بالسيّارة بفضل الأزرار متعدّدة الوظائف ومفاتيح نقل الحركة. ويتجلّى العنوان الرياضي أيضاً عبر المقاعد الرياضية القابلة للتعديل كهربائياً لكل من السائق والراكب الأمامي، وشعار BMW M على عتبات الأبواب. ويكتمل الجوّ الرياضي والديناماكي مع الفرش المصنوع من جلد ألكانتارا وجلد النابا باللون الرمادي الفحمي والحوافي الزرقاء، إلى جانب قماش السقف باللون الرمادي الفحمي من مجموعة BMW Individual والتزيينات الحصريّة الاختياريّة مثل شرائح الزينة في المقصورة بالشكل السداسيّ من الألمنيوم وخطوط الظلال اللامعة Shadow Lines على أطر النوافذ.

وتشمل رزمة تعديلات M Sport مسنداً للقدمين لسائق السيّارة وعتبات أبواب تحمل علامة الفئة السادسة غران كوبيه، وكلّ عنصر من عناصر هذه المجموعة يهدف إلى الارتقاء بمميّزات هذا الطراز وتقديم تجربة قيادة لا مثيل لها.

وتضفي رزمة تعديلات M Sport مزيداً من الرقي واللّمسات الرياضيّة على التصميم الخارجي، فتقدّم للعملاء لونين تشتهر بهما هذه المجموعة هما الأسود Carbon Black والأحمر Imola Red، إلى جانب الألوان التسعة القياسية المتوافرة. ولإكمال هذين اللّونين الحصريّين، تعرض الشركة مجموعة من تركيبات الألوان المتناسقة وتشمل مشتّت هواء خلفياً مع مصدّ بلون Dark Shadow المعدني وأنبوب العادم من الكروم الداكن.

وتبرز مجموعة M Aerodynamics للديناميكيات الهوائية الطابع الرياضي مع واقيات أماميّة وخلفيّة وشرائح للعتبات الجانبية بتصميم ملفت. وتزداد إطلالّة هذا الطراز الرياضي إبهاراً مع عجلات M مصنوعة من السبائك الخفيفة بقطر 19 بوصة أو عجلات M مصنوعة من السبائك الخفيفة بقطر 20 بوصة، ونظام عادم محسَّن لسيّارة 650i/650i xDrive.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة