ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس :

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة في مكتبه بالإمارة أمس اجتماع اللجنة، بحضور أعضاء اللجنة.

وأكَّد سموه في مستهل الاجتماع أن اللجنة لن تدخر جهدًا في سبيل أخذ الاحتياطات والإجراءات الاحترازية لحماية الأنفس والممتلكات جراء هطول الأمطار وجريان السيول خصوصًا في مواسمها.

واطلع سموه على تقارير اللجان المحليَّة والفرعيَّة في محافظات المنطقة، ووجه بتشكيل لجنة فنية من مهندسين من عدَّة قطاعات حكومية لعمل دراسة علمية لواقع ما تم اتِّخاذه من احتياطات احترازية ومدى ما وصلت إليه الخطط والأعمال الماضية بغية تطويرها. كما اطلع سموه على التقرير المفصل للدفاع المدني حول واقع الأعمال في عدد من الأوديَّة والطرق الرئيسة ومشروعات تصريف مياه الأمطار في الطرق والشوارع والأحياء في مدينة تبوك ومختلف المحافظات.

وأوضح وكيل إمارة منطقة تبوك للشؤون الأمنيَّة محمد بن عبد الله الحقباني أن اللجنة الفنيًّة التي وجَّه سمو أمير منطقة تبوك بتشكيلها ستبدأ أعمالها حالاً لتقديم دراسة وافية تكشف واقع الحال فيما تَمَّ من أعمال احترازية، مفيدًا أن الاجتماع استعرض خطط الطوارئ المعدة في هذا الإطار إلى جانب مناقشة عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة