ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التركي: ملعب النادي أصبح جاهزاً والغدوني يجري عملية الرباط
التعاون يكسب العربي ودياً بثنائية مفلح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق:

كسب الفريق الأول بنادي التعاون لقاءه الودي أمام فريق العربي من عنيزة بثنائية نظيفة، حملت توقيع اللاعب أحمد مفلح واللاعب علي التركي. وأشرك المدرب المقدوني جوكيكا في الشوط الأول التشكيلة الأساسية رغم غياب اللاعبين الأجانب الغيني ثيرنوا باه والأردني محمد الباشا، وأدخل عوضاً عنهما فيصل الجحدلي واللاعب العائد من الإصابة أحمد الحربي، الذي شارك بفاعلية، وأثبت جهازيته، بينما منح جوكيكا بعض اللاعبين الجدد فرصة المشاركة في الشوط الثاني، ويأتي من أبرزهم اللاعب علي التركي، الذي سجّل الهدف الثاني فور نزوله.

وقد أبدى المدرب المقدوني جوكيكا رضاه التام عن هذا اللقاء قائلاً: في مثل هذه المباريات لا ننظر للنتيجة، لكن نسعى لتطبيق بعض الجُمل التكتيكية وتصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، وقد خرجنا بفائدة جيدة من هذا اللقاء عن اللاعبين الجدد. وأضاف جوكيكا: لن أعطي حكماً سريعاً على اللاعبين؛ فأنا أنظر للفائدة الكاملة، ومن يخدم الفريق سنرحب به. وعن المباراة المقبلة قال جوكيكا: فريق الفتح من أفضل فرق دوري زين، وهو المتصدر حالياً، ويملك عناصر مميزة، لكن يجب علينا احترام الخصم، والظهور بمستوى رائع، وأنا واثق بقدرة أبنائي اللاعبين في تقديم أنفسهم جيداً، وعالم الكرة لا يعترف إلا بمن يخدمها، وسنبذل كل ما لدينا في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية تسعدنا، وتسعد جميع التعاونيين.

من جهة أخرى أصبح ملعب النادي الأساسي جاهزاً لاحتضان التدريبات بعد إعادة زراعته وإنارته من جديد، ومن المتوقع أن تنطلق تدريبات الفريق الأول ابتداء من الأسبوع بعد المقبل رغم أن لاعبي الفريق يجرون التدريبات الصباحية على الملعب نفسه، لكنها تدريبات لياقية فقط.

الجدير بالذكر أن التعاون عانى كثيراً عدم وجود ملعب خاص بالفريق الأول؛ حيث أجرى تدريباته العام الماضي على ملعب نادي الأمل بالبكيرية، بينما احتضن ملعب التعليم ببريدة تدريبات الفريق هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر أجرى لاعب الفريق الأولمبي صالح الغدوني عملية الرباط الصليبي لدى الدكتور خالد نعمان، وسيبدأ اللاعب بتطبيق برنامجه العلاجي على يد دكتور النادي. الجدير بالذكر أن اللاعب من لاعبي درجة الشباب بالنادي، ومصنف ضمن لاعبي الفريق الأول، وشارك احتياطياً في المباريات الثلاث الأولى، إلا أنه شارك مع الفريق الأولمبي أمام فريق الهلال، وتعرَّض للإصابة التي ستحرم فِرق النادي من خدماته؛ حيث يعتبر من المواهب التي يتوقع بروزها نظير ما يمكله من إمكانيات جيدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة