ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* لم يعد بالإمكان صدور أي قرار بتأجيل مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد. ويبقى ما حدث درس لجميع الأندية بضرورة مراجعة جداول المسابقات عند صدورها والاعتراض في حينه. وليس عند اقتراب لعب المباريات.

***

* حارس الهلال حسن العتيبي كان يجب عليه أن يكون قدوة لزملائه كونه أكبرهم سنا وأكثرهم خبرة في احترامه لمدربه وتقبل رأيه بعيداً عن الانفعال على طريقة «يا ألعب وإلا أخرب» ..!!. تصرف العتيبي الأخير لا ينم عن وعي كروي ولا عن تحمل للمسئولية.

***

* اليوم يخوض منتخبنا مباراته التجريبية الثانية في معسكره الخارجي أمام الجابون الذي يفوق منتخبنا في تصنيفه العالمي (44). كل الأمل أن يقدم الأخضر مستوى مرض يعيد إليه ثقة الشارع الرياضي. منتخب الجابون تعادل في آخر مباراة على أرضه أمام توجو (1/1) السبت الماضي في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

***

* شريحة واسعة من النصراويين غير راضين عن المدرب الجديد كارينو بالنظر إلى سيرته الذاتية. ربما هذا الأمر يكون أحد عوامل نجاح المدرب.

***

* ربما يجدد الفريدي للهلال وربما يوقع للنصر . كل الاحتمالات قائمة في ظل امتلاك اللاعب القرار وحده . وذلك ما جعل مواقع التواصل ومنتديات الإنترنت تموج بالشائعات. التي يتناقلها بعض الإعلاميين على أنها أخبار خاصة وحصرية.

***

* إذا كانت اجتماعات رابطة المحترفين ستطرح على طاولة مناقشاتها صورة لعبة بلاستيشن ولماذا صاحب الصورة من النادي الفلاني وليس من النادي العلاني .. فسلام على الرابطة!! ما هذا الجهل. والسطحية والضحالة؟

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة