ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أهدى الفوز لأرواح شهداء بورسعيد
الأهلي يتوج بكأس السوبر المصرية للمرة السابعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

توّج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكأس السوبر المصرية للمرة السابعة في تاريخه بعدما نجح في الفوز على فريق إنبي بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب بدون جمهور في افتتاح الموسم الكروي الجديد 2012 - 2013.

وتوّج الفريق الأحمر باللقب السابع بعدما نجح من قبل في الفوز بكأس السوبر المصرية ست مرات ليواصل تفوقه على جميع الفرق المصرية خصوصاً أن كأس السوبر لم تقم سوى 11 مرة فقط فاز الأحمر منها 7 مرات والزمالك مرتين وكل من حرس الحدود والمقاولون العرب مرة، كما أن هذه البطولة هي الأولى لحسام البدري المدير الفني للأهلي مع الفريق في ولايته الثانية التي بدأت يونيو الماضي.

تقدم عبد الله السعيد للأهلي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، بعدما احتسب محمد فاروق حكم المباراة ركلة جزاء على إنبي عقب لمس المدافع الموزمبيقي مانو كرة باليد داخل منطقة الجزاء، وسددها عبد الله السعيد وسجل الهدف الأول بعدما تصدى محمد عبد المنصف للكرة، لكن السعيد تابعها في المرمى، ورغم النقص العددي الذي لعب به إنبي بعد طرد مدافعه مانو إلا أنه تمكن من إدراك التعادل عن طريق لاعبه محمد شعبان في الدقيقة 76 من المباراة، ولكن جدو مهاجم الأهلي نجح في منح فريقه كأس السوبر بعد أن أحرز الهدف الثاني برأسية جميلة من عرضية محمد بركات في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2/1.

من جانبه أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه يهدي كأس السوبر الذي توج به فريقه إلى شهداء مجزرة استاد بورسعيد وأهاليهم، مؤكداً أن الأهلي من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين لن ينسى أو يتخلى عن أسر الشهداء وسيظل يساندهم.

ووجه البدري الشكر إلى لاعبي الأهلي على ما بذلوه من جهد في المباراة وتمكنوا من حصد لقب السوبر رغم الأجواء والظروف الصعبة التي مر بها اللاعبون قبل المباراة بأيام في ظل تضارب الأنباء حول إقامة أو إلغاء المباراة بسبب الغضب الشديد لجماهير ألتراس أهلاوي ورفضهم إقامة المباراة أو استئناف النشاط إلا بعد القصاص لأرواح شهداء بورسعيد.

وأضاف البدري أن كرة القدم هي مصدر رزق الجهاز الفني واللاعبين وعلى أهالي الشهداء ألا يغضبوا خصوصاً أنني أؤكد عدم التخلي عنهم لا سيما أنهم لم ولن ينسوهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة