ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجعيثن يستغرب تجاهل الأندية
الأخضر السعودي في مواجهة مصيرية أمام الجزائر والسلة يواصل انتصاراته والمنيع يحث اللاعبين على مضاعفة الجهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - عماد المفوز:

تدخل دورة الألعاب العربية المدرسية الـ19 اليوم (الثلاثاء) مرحلة الحسم في جميع الألعاب إذ يبحث منتخبنا لكرة القدم عن التأهل لنصف نهائي البطولة عندما يواجه منتخب الجزائر عصر اليوم (الثلاثاء) في مباراة لن ينقله لنصف النهائي سوى الفوز فالتعادل يؤهل الجزائر إلى جانب العراق إذ يدخل منتخبنا اللقاء بثلاث نقاط إثر فوزه على الأردن وخسارته أمام العراق بهدف في حين يدخل الجزائر اللقاء بأربع نقاط بعد فوزه على الأردن وتعادله أمام العراق.

السلة تواصل التألق

واصل منتخب السلة تألقه في البطولة وسجل فوزه الثاني في الدورة على حساب العراق 64-55ويلعب اليوم مباراة هامة أمام المستضيف المنتخب الكويتي ويرشح المتابعون منتخبنا للمنافسة بقوة على المراكز الأولى.

البرونزية للسلطان

حصل لاعب منتخب كرة الطاولة أحمد السلطان على الميدالية البرونزية في مسابقة الفردي ليضاف هذا الإنجاز لإنجاز منتخب كرة الطاولة الذي توج بالفضية في مسابقة الفرق.

الطائرة يخسر

خسر منتخب الطائرة أولى مبارياته في الدورة أمام العراق صفر-3 وظهر المنتخب بمستوى متواضع جداً.

لجنة جديدة في الاتحاد العربي

استحدث الاتحاد العربي للرياضة المدرسية لجنة جديدة تعنى برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وسيمثل المملكة في هذه اللجنة مشرف النشاط الرياضي في وزارة التربية خالد العصيمي وسيكون دور هذه اللجنة تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة في المشاركة في البطولات المدرسية العربية.

المنيع يطالب اللاعبين

طالب رئيس الوفد السعودي ناصر المنيع من لاعبي المنتخب المدرسي لكرة القدم بمضاعفة الجهد وتقديم المستوى الذي يؤهلهم للدور النصف النهائي أمام المنتخب الجزائري التي ستقام اليوم (الثلاثاء) جاء ذلك خلال اجتماعه بالجهازين الفني والإداري واللاعبين عقب خسارتهم أمام المنتخب العراقي وبحضور مدير إدارة النشاط الرياضي الدكتور سعد السند ونائب رئيس الوفد خالد العصيمي وقال: «يجب أن يكون لديكم العزيمة والإصرار لتعويض خسارتكم ونحن نثق بكم كلاعبين ولديكم القدرة والحماس لتحقيق الفوز خصوصا وان مستواكم يؤهلكم لذلك».

واستغرب مدرب المنتخب المدرسي الوطني بندر الجعيثن عدم تعاون الأندية مع المنتخبات المدرسية ورفضها التحاق لاعبيها لتمثيل المنتخب وقال:»تعاون الأندية واجب وطني وكان يفترض أن يكون جميع لاعبي الأندية تحت تصرف وزارة التربية والتعليم كونها مشاركة وطنية».

مشيرا إلى أن مباراة اليوم التي ستجمعنا بالمنتخب الجزائري صعبة للغاية في ظل ظروف النقص التي يعاني منها المنتخب بعد إصابة أكثر من لاعب.

الندوة العلمية

أقيمت أمس (الاثنين) على مسرح وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت الندوة العلمية (بعنوان مستقبل التربية البدنية والرياضة المدرسية بالوطن العربي على هامش دورة الألعاب الرياضية المدرسية العربية، وقد تخللها العديد من المحاضرات القيمة وقد قام الدكتور محمد بن سليمان الرويشد بشرح مفصل عن الإستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المدرسية بالمملكة العربية السعودية, كما تحدث نائب رئيس الندوة العملية الدكتور عبدالحميد المسعود عن المنهج المقترح لمادة التربية البدنية في معاهد وبرامج التربية الفكرية في المملكة العربية السعودية (بنين) كما تم مناقشة محاضرة بعنوان تقويم أداء طلاب التربية الميدانية في تدريس التربية البدنية وفاعليتهم اتجاه الرياضة المدرسية والتي ألقاها فهد الحقباني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة