ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/09/2012 Issue 14593 14593 الثلاثاء 24 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر المدرسي يختتم مشاركته في كأس العالم بالفوز على جنوب إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز المنتخب السعودي المدرسي على خصمه منتخب جنوب إفريقيا في بطولة دانون العالمية للأمم (كأس العالم للأطفال) المقامة حاليا في بولندا والمخصصة للاعبين من 10 على 12 عاما وسط مشاركة أكثر من 40 دولة، وجاء فوز الأخضر المدرسي بهدفين من دون رد عن طريق نهار اليهق و علي الراعي.

وأنهى الأخضر المدرسي مشاركته في المحفل العالمي محتلا المركز الحادي والعشرين من أصل أكثر من 40 دولة مشاركة، وأعرب لاعبو المنتخب المدرسي عن سعادتهم بالمشاركة في هذه البطولة العالمية مؤكدين أنهم استفادوا كثيرا من خلال الاحتكاك مع اللاعبين من الدول الأخرى في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية وأفريقيا وبقية قارات العالم، وقدم هؤلاء اللاعبون شكرهم لوزارة التربية والتعليم وشركة الصافي دانون على احتضانهم وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير.

من جانبه، أكد مدرب الأخضر المدرسي الوطني المدرب فهد الرديعان ان النتائج في هذه المشاركه كانت جيدة نوعا ما ولكنها لم تكن أفضل من المشاركة في العام الماضي في إسبانيا، مبينا أن توقيت البطوله وبرودة الطقس أثرت على اللاعبين وغاب عدد منهم عن بعض المباريات. مشيرا إلى أنه تحققت الفائدة من هذه المشاركة وهو احتكاك اللاعبين مع نظرائهم في مختلف المدارس الكروية.

إلى ذلك، تحدث المشرف على المنتخب المدرسي السعودي مدير العلاقات العامة في شركة الصافي دانون ووصف المشاركة بالجيدة وقال: «لمست الحماس والروح المعنوية العالية من لاعبي الأخضر المدرسي وتحققت الأهداف التي كنّا ننشدها ولله الحمد ونتمنى ان يستمر هؤلاء النجوم الصغار في تألقهم وتعود عليهم هذه التجربة بالمنفعة ونشاهدهم نجوما في الكرة السعودية مستقبلا».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة