ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كفاءات طبية في الأمراض الباطنية تنضم لمستشفى الحبيب بالتخصصي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم مؤخرًا للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي كلٌ من الدكتورة تيسير الصافي استشارية الطب الباطني، الحاصلة على عضوية الكلية الملكية البريطانية للأطباء MRCP والدكتور محمد شعيب طبيب الأمراض الباطنية الحاصل على زمالة الكلية الملكية الأيرلندية في الطب الباطني.

حيث عملت الدكتورة تيسير الصافي في أكبر المستشفيات البريطانية لسنوات طويلة والتي كان من بينها مستشفى West Middlesex university hospital ، ومستشفى Milford hospital surrey، وكذلك مستشفى Kingston hospital، ومستشفى Royal Free hospital Hampstead، كما عملت أيضاً في مستشفى Royal Liverpool University Hospital، ومركز the cardiothoracic centre Liverpool، إضافة إلى ذلك فقد سبق لها العمل في كل من Manchester University Hospitals، ومستشفى st. John›s university hospital.

وشاركت الدكتورة تيسير الصافي في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية العالمية وورش العمل الخاصة بالأمراض الباطنية، وتقوم بتشخيص وعلاج كافة الأمراض الباطنية إذ تعالج حالات آلام الصدر ومشاكل التنفس وارتفاع ضغط الدم والإغماءات وكافة المشاكل الهضمية علاوة على علاج ومتابعة أمراض كبار السن.

أما الدكتور محمد شعيب فقد عمل استشارياً متخصصاً في الأمراض الباطنية بعدد من منشآت الرعاية الصحية الأيرلندية التي من بينها مستشفى Midland Regional Hospital بمدينة mulligan، ومستشفى Mid-Western Regional Hospital في مدينة limerick الأيرلندية.

وللدكتور محمد شعيب العديد من الأبحاث الطبية المتخصصة وشارك في كثير من المؤتمرات والملتقيات العلمية العالمية التي أتاحت له اكتساب خبرات علمية ومهنية عالية، ويقوم الدكتور شعيب بتشخيص وعلاج كافة الأمراض الباطنية مثل حالات السكر وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول والصدر علاوة على علاج ومتابعة أمراض كبار السن، كما يقوم بإجراء التقييم الصحي الدوري.

ويأتي انضمام الدكتورة تيسير الصافي والدكتور محمد شعيب ضمن سياسة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لاستقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

ويضم مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي أحد أكبر المراكز المتخصصة في الأمراض الباطنية الذي يشتمل على وحدات متخصصة في أمراض كبار السن والروماتيزم والكلى والأمراض المستعصية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة