ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنسبة زيادة أكثر من 80 %
«المتحدة للسيارات» تحقق نموا بالمبيعات في النصف الأول من 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت شركة المتحدة للسيارات(UMC)، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في المملكة العربية السعودية، وأكبر موزع لسيارات كرايسلر في الشرق الأوسط، عن أرقام مبيعاتها للنصف الأول (من يناير إلى يونيو) من عام 2012، التي أظهرت نمواً سنوياً يزيد على 80 %.

وقال بول أوثويت مدير العمليات بالمتحدة للسيارات «لقد أنهينا النصف الأول من عام 2012 بجملة مبيعات بلغت 4720 مركبة، وهو ما يمثل زيادة سنوية قدرها 2126 مركبة بالمقارنة مع النصف الأول من عام 2011، ويمثل نسبة نمو تزيد على 80%. وهذا يدل بوضوح على أن خدمة العملاء ذات المستوى العالمي التي تقدمها شركة المتحدة للسيارات والتشكيلة الرائعة وعالية الجودة من سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام تجتذب، وبشكل ملحوظ، المزيد والمزيد من العملاء، وتحافظ على العملاء الحاليين. ونحن في غاية السعادة لتحقيقنا هذه النتائج، وأنا فخور جداً لأداء الفريق الذي نقلنا الآن مرة أخرى إلى آفاق جديدة». ومنذ بدأت شركة المتحدة للسيارات عملياتها في عام 1999، أخذت في النمو لتصبح واحدة من أكبر الشركات في سوق السيارات السعودي، كنتيجة مباشرة للأهمية القصوى التي توليها على الدوام لكسب ثقة العملاء وبناء سمعة قوية من خلال استراتيجية مركزة تم تصميمها خصيصاً لتقديم خدمة شاملة ومتميزة. وتماشياً مع هذا الالتزام، ضخت المتحدة للسيارات استثمارات واسعة في شبكتها للمبيعات والخدمة، كما توظف أكثر من 800 من الموظفين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة في فروعها البالغ عددها ثمانية عشر فرعاً موزعة بأهم الأماكن الاستراتيجية.

وأضاف أوثويت قائلاً «واليوم، ومن خلال شبكتنا ذات المستوى العالمي، نقدم مجموعة شاملة من الخدمات، بدءاً بمبيعات السيارات الجديدة - سواء على أساس نقدي أو تأجير أو تقسيط - وانتهاءً بالسيارات المستعملة ونظام المقايضة. وتم توسيع مراكزنا لخدمة ما بعد البيع للتعامل مع العدد المتزايد بسرعة من العملاء، في حين تم وضع مبادرات جديدة أخرى مثل قسم رضا العملاء لرصد وتعزيز مستويات خدمة ورضا العملاء لجميع عملياتنا، بدءاً من عملية شراء السيارة، وحتى إلى ما بعد البيع «.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة