ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«روزوود كورنيش» يحتفل بمرور خمس سنوات على تأسيسه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفل فندق روزوود كورنيش، الفندق الفاخر في مدينة جدة، بمرور خمس سنوات على تأسيسه في الوقت الذي يواصل فيه الارتقاء في العاصمة التجارية للمملكة. ويحتل روزوود كورنيش صدارة قائمة الفنادق بجدة التي تضم 65 فندقا بحسب موقع tripadvisor.com، المتخصص في السياحة والسفر، والذي منح الفندق شهادة التميز لعام 2012.

وكان روزوود كورنيش قد توج بجائزة أفضل فندق في المملكة العربية السعودية في حفل توزيع جوائز السفر العالمي لثلاث دورات متتالية حيث قام أكثر من 170 ألف خبير في قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم بالتصويت لصالحه فضلاً عن باقي الفنادق الأخرى في المملكة.

وبهذه المناسبة، قام الفندق بتنظيم احتفالية ضخمة لموظفيه تضم أنشطة ترفيهية، تليها فعاليات تقطيع الكعك ومأدبة غداء مقدمة من أعضاء فريق الإدارة العليا.

وشهدت الاحتفالية أيضا تكريم سبعين عضوا من موظفين ومشرفين ومدراء يمثلون %30 من القوى العاملة في الفندق الذين أكملوا خدمتهم للعام الخامس على التوالي، وذلك بتسليمهم جوائز خاصة، كما قام المدير العام للفندق بإلقاء كلمة شكر عبر فيها عن امتنانه لهم و لمجهوداتهم المتفانية في خدمة الفندق خلال السنوات الخمس السابقة? في حين فاز خمسة أعضاء من فريق العمل في الفندق بهدايا خاصة من خلال سحب قرعة. وفي هذا الصدد، قال هانز بيتر ليتزكي، المدير العام لروزوود كورنيش، الذي تسلم مهام إدارة الفندق قبيل افتتاحه عام 2007: « إنه لشرف عظيم لنا أن نكون أفضل فندق في المملكة ومثالاً يحتذى به بين باقي الفنادق». وأضاف قائلاً: «بعد اختتام موسمي رمضان وعيد الفطر الأكثر نجاحا، فلا شك أنه الوقت الأنسب لتكريم زملائنا وتتويج جهودهم الكبيرة لتعزيز مكانة الفندق ومواصلة تقديمه لأفضل الخدمات وأرقاها». وكونه الفندق الأفخم في جدة، فإن روزوود كورنيش المذهل يعتبر تعريفا جديدا للأناقة العصرية، حيث يقدم خدمات راقية ومرافق عالمية المستوى تشمل خدمات الساقي الشخصي على مدار الساعة لكافة غرف وأجنحة النزلاء التي يبلغ عددها 127 غرفة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة