ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خيرية الفضول تكرم 360 متفوقاً ومتفوقة

رجوع

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

نظمت جمعية الفضول الخيرية مؤخراً الحفل الخامس لتكريم 150 طالباً متفوقا من أبناء بلدة الفضول الدارسين في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

رعى الحفل الأديب ورجل الأعمال هاشم الشخص، وحضره وجهاء البلدة، وأولياء أمور الطلبة المتفوقين، وفيه قدمت كوكبة من الطلاب المتفوقين أنشودة: «أجيال الفضول»، وتم عرض فيلم وثائقي بعنوان: «جمعية الفضول الخيرية: عطاء...ونماء»، بعدها تم تكريم الطالب خليل إبراهيم أبو منير، لحصوله على جائزة الأمير محمد بن فهد للتفوق العلمي، كما تم تكريم الطالب حسين اليونس لحصوله على معدل «مائة بالمائة»، ثم وزعت الشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية.

إلى ذلك هنأ رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد البريه، أولياء أمور الطلاب، وقال: نعلم أن التفوق مطلب علمي وسلوك حضاري قبل أن يكون حلماً يراود أبناءنا وبناتنا، بينما قال نائب رئيس الجمعية ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام محمد النويصر: إن الجمعية تهتم بهذا التكريم اهتماماً واسعاً لما له من أهمية في تحفيز الطلاب وتشجيع الباقين على التفوق والاجتهاد مما يصب في مصلحة وطننا الغالي ومستقبل المكرمين.

على نفس الصعيد، نظمت اللجنة النسائية بالجمعية الحفل الرابع لتكريم الطالبات المتفوقات والبالغ عددهن هذا العام 210 طالبات من المرحلتين المتوسطة والثانوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة