ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الدكتور السعدون يشكر المعزين

رجوع

 

تلقى الزميل الدكتور عبد الإله بن سعود السعدون الكاتب السياسي والاقتصادي في الجزيرة التعازي بوفاة شقيقه الشيخ سامي بن سعود السعدون من أصدقائه ومحبيه أصحاب السمو الأمراء ومعالي الشيخ تركي الخالد السديري ومعالي الشيخ مشعل الرشيد المستشار بالديوان الملكي وأعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة السفراء والأكارم رؤساء القبائل العربية السعودية وزملائه الإعلاميين السعوديين ودولة الدكتور علي السلمي نائب رئيس الوزراء المصري الأسبق كما تلقى التعزية من الدكتور أرشد هورمزلو المستشار الخاص لفخامة رئيس الجمهورية التركية عبد الله غول ونقل تعزية وأسى الرئيس التركي للسعدون.

كما تلقى أيضاً عدداً من التعازي من أصدقائه في الشقيقة تركيا منهم سعادة نائب وزير الخارجية ناجي كورو وزعيم المعارضة كمال كليجدار أوغلو وعميد كلية العلوم السياسية بأنقرة ووزير السياحة الأسبق أورهان باش دوغان والمعلق المشهور فهي كورو رئيس تحرير ستارينوز وعدد من النواب والاعلاميين الأتراك.

كما قدم التعزية للسعدون في منزله بالرياض سعادة السفير العراقي الدكتور غانم الجميلي وأعضاء السفارة كما زاره السفير التركي الأستاذ أحمد مختار كون وأعضاء السفارة والعديد من أصدقاء من كبار موظفي وزارة الخارجية في الرياض.

يتقدم الزميل السعدون باسم أسرة آل سعدون بالشكر والعرفان لكل من تكرم بمواساتهم بفقيدهم داعياً الله سبحانه أن لا يريهم مكروها في عزيز لديهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة