ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

النصار يلتقي عميد المعهد العالي للقضاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

التقى رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار بمكتبه عميد المعهد العالي للقضاء الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند والوفد المرافق له.

وقد رحب بهم رئيس الديوان مهنئاً عميد المعهد بالثقة بتعيينه عميداً للمعهد، ومثمناً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على خطة المعهد العالي للقضاء في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مؤكداً أنه مكمل لأجهزة القضاء.

وشكر عميد المعهد الدكتور عبد الرحمن السند رئيس الديوان على حسن الاستقبال، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء، بعد صدور القرار المبارك بموافقة خادم الحرمين الشريفين على خطة تطوير المعهد العالي للقضاء، التي أتت تعزيزاً للعلاقات التي تُعتبر حلقة في سلسلة مسيرة التعاون، مؤكداً أنه لا غنى للمعهد عن أجهزة القضاء، وأن المعهد يخدم الجهات العدلية في مجال التدريب والتطوير بما يحقق الطموح والتطلعات.

من جهة أخرى أشاد فضيلة عميد المعهد العالي للقضاء بالديوان وكفاءته وإسهامه على الصعيد المحلي والدولي في مجال القضاء الإداري والتجاري، مبيناً أن المعهد بيت خبرة لأجهزة القضاء كافة في مجالات التدريب والتأهيل والتطوير والتعليم. وفي ختام الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة