ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/09/2012 Issue 14594 14594 الاربعاء 25 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كسب البحرين في النهائي.. والرئيس العام يهنئ بالإنجاز
الأخضر الشاب بطلاً للخليج للمرة الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

توج منتخبنا الشاب لكرة القدم تحت 20 سنة يوم أمس بطلا لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية الرابعة التي اختتمت أمس بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث توج الأخضر بعد فوزه على المنتخب البحريني في المباراة النهائية بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب أكاديمية اسباير بالعاصمة ، وقدم نجوم الأخضر مستوى مميزا في المباراة, واستطاعوا فرض سيطرتهم على معظم فترات اللقاء وتمكن اللاعب عبد الرحمن الغامدي من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 19 من الشوط الأول وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب أحمد جابر الهدف الثاني للمنتخب عند الدقيقة 54 .

ومثل المنتخب في هذا اللقاء أحمد الرحيلي كحارس مرمى وأمامه طلال عبسي وعبد الله مادو وعبد الرحمن العبيد «محمد الشريمي» وعلي الزبيدي. وفي خط الوسط أحمد الشهري «صالح العمري» وماجد النجراني «محمد كنو» وعبد الفتاح عسيري ومصطفى بصاص. وفهد المولد وعبد الرحمن الغامدي.

وقام رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بعد المباراة بتتويج صحاب المراكز الأولى وجوائز البطولة حيث حصل المنتخب البحريني على المركز الثاني والمنتخب السعودي المركز الأول ورفع قائد المنتخب مصطفى بصاص كأس البطولة وتسلم لاعبو وأعضاء الاجهزة الفنية والإدارية ميداليات المركز الأول كما حصل اللاعب عبد الرحمن الغامدي على جائزة هداف البطولة.

ويعتبر فوز المنتخب بالبطولة الخليجية الأولمبية هي المرة الثانية في تاريخه بعد ان حقق البطولة الأولى عام 2008 م.

وكان المنتخب قد قدم مستويات متميزة في البطولة تحت قيادة المدرب الإسباني سيرخيو, ولاقت مستوياته إشادة كبيرة من قبل الجماهير والمتابعين, واستحق بكل جدارة أن يفوز بلقب هذه البطولة التي تأتي كإعداد حقيقي لكاس آسيا بالإمارات التي ستنطلق الشهر المقبل.

الرئيس العام يهنئ بالإنجاز

واعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن اعتزازه بالإنجاز الذي تحقق لمنتخب المملكة للشباب بفوزه بكأس البطولة الأولمبية الخليجية الرابعة التي اختتمت أمس بالدوحة .. مؤكداً سموه جدارة المنتخب السعودي بالبطولة نظير ما قدمه من مستويات جيده طيلة مباريات البطولة واصفاً سموه لاعبي المنتخب السعودي الشاب بأنهم أمل المستقبل - بإذن الله -.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سموه برئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد الحربي وبمدير إدارة المنتخبات السعودية الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ محمد المسحل وبرئيس بعثة المنتخب السعودي للشباب الأستاذ أحمد الخميس هنأهم ولاعبي المنتخب واجهزته الإدارية والفنية والطبية بهذا الإنجاز والمستوى الفني الكبير الذي كان عليه جميع لاعبي المنتخب السعودي الشاب وتوجوه بكأس البطولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة