ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أعلن عن تبرعه بنصف مليون ريال
أمير منطقة عسير يرعى حفل تكريم 330 حافظاً وحافظة للقرآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها – عبدالله الهاجري:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم عن تبرعه بنصف مليون ريال كدعم للجمعية ولحفاظ كتاب الله الكريم. جاء ذلك لدى رعاية سموه مساء الثلاثاء بجامع الملك عبدالعزيز بأبها حفل تخريج الدفعة الـ 36 من حفظة وحافظات القرآن الكريم بالمنطقة من منسوبي الجمعية.

وأوضح رئيس الجمعية الشيخ محمد البشري أن عدد الخريجين والخريجات هذا العام بلغ أكثر من 330 حافظاً وحافظة, مبيناً أن الجمعية تعد من أقدم الجمعيات في المملكة وضعت بذرتها الأولى في عام 1390هـ بمدرس واحد وحلقة واحدة لا يتجاوز عدد طالبها الثلاثين طالباً.

وأضاف البشري لقد صدرت موافقة معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بافتتاح فرعين جديدين للجمعية في مركز تنومة وتهامة بللحمر وبللسمر، وبالتالي يصبح الفروع التابعة للجمعية في المنطقة (21) فرعاً.

وبين أن الجمعية وفروعها تضم بين جنباتها ما يقارب من (46779) طالبا وطالبة و(2298) حلقة وداراً لتحفيظ القرآن الكريم بالإضافة إلى (1926) مدرسا ومدرسة و(424) موجها وموجهة للإشراف والتوجيه على الحلقات و(560) موظفاً وموظفة يسيرون الأعمال الإدارية.

من جهة أخرى تسلم سمو أمير المنطقة دعم الغرفة التجارية الصناعية بأبها لاحتفال اليوم الوطني الثاني والثمانين الذي اعتمدت فعالياته. وقد قدم الأمير شكره وتقديره للغرفة على جهودها الملموسة في دعم العديد من الفعاليات في المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة