ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللاعبون تسلموا مستحقاتهم.. والدوليون يتدربون اليوم
رئيس الهلال يُغذي خزينة النادي ويرأس البعثة إلى كوريا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كشفت مصادر (الجزيرة) أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ضخ الخزينة الزرقاء أمس بمبلغ كبير لإنهاء العديد من الالتزامات، وذلك تنفيذاً لما وعد به قبل أسابيع في اجتماع مجلس الادارة، ووفقا للمصادر فإن الجزء الأكبر من المبلغ تم دفعه لإنهاء ملف ما تبقى من مبالغ تخص مقدمات عقود اللاعبين ،إذ تم أمس إيداع بعض المبالغ في حساباتهم البنكية على أن تستكمل السبت المقبل، حيث تهدف الإدارة الهلالية لتوفير أفضل الأجواء للاعبين وتهيئتهم للاستحقاقات المقبلة والتي تتضمن إكمال الفريق لمشواره في دوري أبطال آسيا. هذا وتقرر أن يرأس الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعثة الفريق الأول إلى كوريا بعد أن أعد نفسه للمغادرة وأبلغ مجلس الإدارة بذلك.

من ناحية أخرى، علق مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر على ظهور لاعب الفريق حسن العتيبي عبر بعض وسائل الإعلام بعد استبعاده بقوله : « حسن لاعب نعتز به كثيراً فهو خدم النادي لفترة طويلة، وكذلك لنادي الهلال فضل كبير على حسن، وما حدث كان بقرار من المدرب فهو المسؤول الأول عن الفريق، والإدارة منحته كافة الصلاحيات لقيادة الفريق نظير خبرته واحترافيته وحرصه على الانضباط ، وفي بداية المعسكر أوضح المدرب لجميع اللاعبين عن سياسته بالعمل وشدد على أهمية الانضباط والتعاون كفريق عمل واحد لنجاح الفريق» .. وأضاف :» المدرب من خلال ماقدمه بات محبوباً لدى اللاعبين وفيما حصل مع حسن حرص المدرب على الاجتماع باللاعب لسماع مبرراته قبل اتخاذ أي قرار وهذه تعكس احترافية المدرب ولكن اللاعب رفض ولم يستغل الفرصة».

وأضاف : « توضيحنا لما حدث لحسن العتيبي عبر المادة اليومية بالمركز الاعلامي بالنادي كانت استمراراً لمنهجيتنا بالشفافية وإيضاح كل الحقائق والتي عهدها عنا الجمهور والمتابع الرياضي، حيث سبق لنا الكشف عن غياب بعض اللاعبين عن التدريبات في مناسبات مختلفة وقبل أسابيع أوضحنا ما حصل بين أحد المشجعين ولاعبي الفريق، وبالتالي، فإن ايضاحنا للقرار الذي أصدره المدرب بحق حسن كان سيراً على سياستنا بإيضاح الحقائق والحرص على التعامل بشفافية مع الجميع».

وفي ختام حديثه أكد الجاسر أن توضيحه هذا سيكون الأخير فيما يتعلق بقضية الكابتن حسن مبيناًَ أن تركيزهم سيكون على الاستحقاقات المقبلة.

وعلى الصعيد التدريبي واصل لاعبو الهلال تدريباتهم تأهبا لملاقاة نظيرهم «الشعلة» مساء غدٍ الجمعة ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تخللها عدد من الجوانب التكتيكية، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، من المقرر أن يلتحق الرباعي الدولي (خالد شراحيلي، سلطان البيشي، ياسر الشهراني وعبدالعزيز الدوسري) بتدريبات الفريق مساء اليوم عقب الفراغ من مهامهم مع المنتخب الأول.

من جانب آخر، سيتم طرح تذاكر لقاء فريق الهلال الأول أمام نظيره «الشعلة» حيث سيبدأ بيع تذاكر (المنصة، الدرجة الممتازة، الدرجة الأولى والدرجة الثانية) اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة من مساء اليوم عبر منفذ البيع بمقر نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة