ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في افتتاح دوري ركاء للدرجة الأولى
أبها يتخطى الربيع .. والجيل يتجاوز الرياض والحزم يهزم الوطني .. وحطين يسقط الطائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت امس مواجهات دوري ركاء للمحترفين للدرجة الاولى لكرة القدم، وجاءت المباريات على النحو التالي :

ابها * الربيع

أبها /حمد الخيري

افتتح فريق ابها الدوري بالفوز على ضيفه الربيع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وانتهى الشوط الأول بتقدم الربيع بهدفين مقابل هدف واحد لأبها وفي الشوط الثاني تغير أداء فريق أبها وعادل الربيع ومن ثم التقدم بهدف ثالث وأضاف هدفا رابعا لم يحتسبه حكم اللقاء وبهذا الفوز يحصد فريق أبها أول ثلاث نقاط في النسخة الجديدة لدوري ركاء للمحترفين لدوري الدرجة الأولىلهذا الموسم. سجل أهداف أبها أحمد عثمان في الدقيقة 44علي العلياني في الدقيقة 56، واختتم التسجيل أحمد الجميعة في الدقيقة 72، وسجل للربيع خالد القهوجي في الدقيقة 12وأضاف الهدف الثاني سعود صلواتي في الدقيقة 41.

الجيل * الرياض

الأحساء - صادق الحرز

وفي مباراة اخرى فاز فريق الجيل على نظيره الرياض من الرياض بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة في مجرياتها حيث تقدم الرياض في بداية الشوط الأول بهدفي بندر هوساوي (ق 5) وخير الله الدوسري (ق 17) ليقلص لاعب الجيل عمار الأحمد (ق 21) الفارق بهدف الجيل الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الرياض بهدفين مقابل هدف واحد للجيل .. ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً (ق 49) تمكن مهاجم الجيل صالح العجيري من إدراك التعادل للجيل وأضاف حبيب الهداف الهدف الثالث للجيل (ق 60) وأضاف ماجد العبدالواحد الهدف الرابع للجيل (ق 88).

الحزم * الوطني

الرس / خالد الغفيلي

وفي الرس كسب الرس ضيفه الوطني بهدف دون رد بعد مباراة مثيرة شابها الحذر من الطرفين، وان كان الوطني هو الافضل لعبا على مدار الشوطين ولكن دون فاعلية، حيث نجح اصحاب الارض في تحقيق الاهم وهو الفوزبهدف سجله محمد القصمة ق 36 من خلال ضربة ثابتة نجح في ارسالها بإتقان الى مرمى الوطني.

حطين * الطائي

وفي جازان حقق حطين فوزا صعبا على ضيفه الطائي قوامه هدفان مقابل هدف، بعد مباراة مثيرة تناوب فيها الطرفان السيطرة على اجواء اللعب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة