ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على مستوى الشرق الأوسط
المراعي أول علامة سعودية في برنامج «مصانع عملاقة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبدأ قناة ناشيونال جيوغرافبك أبوظبي بث أولى حلقاتها الوثائقية عن شركة المراعي السعودية، ضمن برنامج ‹مصانع عملاقة› الخاص بمنطقة الشرق الأوسط، الذي يركّز على مراحل نمو الشركة وقصة نجاحها والتزامها المعايير العالمية في الإنتاج وذلك يوم غد الاثنين 17 سبتمبر.

ويقدّم برنامج ‹مصانع عملاقة› للمشاهدين نظرة عن كثب لبعض مصانع العالم الأكثر إثارة للإعجاب؛ حيث ستُسنَح الفرصة أمامهم لمشاهدة عملية تصنيع أفضل وأجود المنتجات اليومية المحببة لديهم. حيث يقوم بعرض عمليات تصنيع منتجات خاصة بعلامات تجاريّة رائدة عالمياً ،ويأتي برنامج ‹مصانع عملاقة› لأوّل مرّة إلى منطقة الشرق الأوسط، ليعرض على مشاهديه حلقة خاصّة حول شركة ‹المراعي› السعودية لتصنيع الأجبان والألبان.

وقال محمد الحمادي، مدير شؤون الخدمة العامة في أبوظبي للإعلام: «يعتبر إحضار برنامج ‹مصانع عملاقة› للمرّة الأولى إلى الشرق الأوسط خطوة إيجابية في ما يخص قطاع الصناعة في المنطقة. وسوف تساهم هذه المبادرات، والمثيلة لها في زيادة الوعي فيما يخص إنجاح المشاريع والأعمال المحلية، وكذلك على إلهام الجمهور في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق إنجازات مماثلة.

وأضاف : «لقد أردنا في أبوظبي للإعلام، ومن خلال تعاوننا مع قناة ناشونال جيوغرافيك أن نوفّر للمنطقة وسائل ترفيهية واقعيّة وعالمية رائدة. ولطالما كان هذا المحتوى مخصّص لمنطقة الشرق الأوسط من خلال القيام بعملية دبلجة باللغة العربيّة؛ ومن خلال حلقة ‹مصانع عملاقة: المراعي› فإننا نأخذ المشاركة المحليّة إلى مستوى جديد كلياً».

وقال روهيت دسيلفيا، العضو المنتدب لقنوات ناشونال جيوغرافيك وفوكس الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يعد ‹مصانع عملاقة› واحداً من برامجنا الأكثر شعبية، وهو يحمل المشاهدين إلى كواليس عدد من كبريات الشركات والمصانع في العالم للاطلاع على عملياتها. ويسرنا جداً عرض البرنامج التي تم تخصيصها لمرافق شركة ‹المراعي›، فهي تعد بحق شركة رائدة على مستوى العالم في مجالها.

من جانبه، قال المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، الرئيس التنفيذي لشركة المراعي: «يشرّفنا أن نكون أوّل شركة شرق أوسطية محليّة تشارك في سلسلة حلقات برنامج ‹مصانع عملاقة›. وبالنيابة عن ‹المراعي، أقدم الشكر لقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي على إتاحتها هذه الفرصة واستضافتها المراعي لتعرض على الجمهور تجربتها الرائدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة