ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدارس عبد الرحمن فقيه تطبق البرنامج التعليمي الدولي الأمريكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وافقت اللجنة الرئيسية للبرامج التعليمية الدولية بوزارة التربية والتعليم على السماح لمدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية بمكة المكرمة بتطبيق البرنامج التعليمي الدولي (الدبلوما الأمريكية).

وذكر مدير عام المدارس الأستاذ ناصر بن مهنا اليحيوي بأنه انطلاقاً من حرص المدارس على مواكبة التطور العلمي في الميدان التربوي والتعليمي، وربط طلابنا بأرقى البرامج التعليمية على المستوى العالمي؛ تم التقدم إلى وزارة التربية والتعليم للسماح للمدارس بتطبيق برنامج المسار الدولي (الدبلوما الأمريكية).

وأضاف اليحيوي: كنا نتمنى البدء من العام الدراسي الحالي، ولكن لورود الموافقة في وقت متأخر منعنا من تحقيق ذلك، وأن هذا سوف يعطينا الفرصة بإذن الله تعالى على البدء بقوة ابتداءً من العام الدراسي القادم في تنفيذ هذا البرنامج وعلى الوجه الأمثل.

وقال: إن الاعتماد الأمريكي جاء عن طريق منظمة الاعتماد الأكاديمي العالمية (nwat)، وختم اليحيوي تصريحه بالتأكيد على أن المدارس لا تألو جهداً ولا تدخر وسعاً في تطبيق كل ما هو جديد في المجال التربوي والتعليمي من أجل تقديم خدمة تعليمية مميزة لأبنائها الطلاب. أفاد بذلك مدير الإعلام التربوي ومركز التوثيق بالمدارس عطا الله نور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة