ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إيزون» تطلق صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة إيزون، سلسلة معارض الأجهزة المنزلية والإلكترونية في المملكة، إطلاق صفحتها التفاعلية على الموقع الاجتماعي الشهير»فيسبوك»، عبر الرابط الآتي: https://www.facebook.com/Ezone.SaudiArabia

ولقد تم تصميم هذه الصفحة؛ كي تتيح لمحبّي الشركة من مختلف أرجاء المنطقة البقاء على اتصال مباشر معها، والحصول على آخر الأخبار المتعلّقة بالمنتجات والعروض والخدمات المقدَّمة. مشيرة إلى أنها قامت بهذه الخطوة انطلاقاً من فلسفة العمل ورؤيتها التي تتبناها في السوق المحلية.

وتتميز الصفحة الجديدة بسهولة التفاعل معها؛ حيث يمكن للعملاء التسوُّق إلكترونياً عبر الصفحة، ومعرفة جميع المعلومات المتعلقة بالمنتجات مع صورة لكل منتج، إضافة إلى معرفة أنسب العروض الترويجية، والمسابقات والخصومات والجوائز الضخمة التي تنوي إيزون تقديمها خلال الفترة القادمة؛ ليصبح أحد أهم المواقع التسويقية التفاعلية على الإنترنت في المملكة.

وقال الأستاذ أسامة العيسى، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة إيزون: «إن هذه الخطوة تأتي من باب تعزيز التواصل المستمر مع الجمهور والمتخصصين والمهتمين في كل مكان، إضافة إلى نشر الأنشطة والفعاليات وتطوير الخدمات بشكل مستمر». مشيراً إلى أن الشركة تتطلع قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات، بالتزامن مع الخطط التوسعية للشركة، والتركيز على تقديم أفضل الخدمات، وبأقل الأسعار.

وتعتمد رؤية إيزون على تطوير طرق التواصل التفاعلية مع جمهورها، ولعل هذا يبدو حاضراً في صفحة الفيسبوك الجديدة، التي وفرت طرقاً حيوية ومريحة؛ ليتعرف فيها الزائر على المنتج بطريقة أسهل وأكثر قرباً للشكل الحقيقي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة