ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مع خصم يصل لـ(20 %)
موبايلي تعزز «كنكت موبايل» بباقات شهرية وسنوية جديدة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

عززت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» (كنكت موبايل) بباقات جديدة تتيح للمشتركين الحاليين والجدد الاشتراك بالخدمة لفترات متفاوتة تترواح بين ثلاثة أشهر، ستة أشهر و عام كامل مع خصم يتخطى 20%.

وأوضحت موبايلي أنها قامت بترقية باقة 1 جيجابايت إلى 2 جيجابايت لمشتركيها مجاناً، في إطار حرص الشركة على تمكين مشتركيها من الاتصال بشبكة الإنترنت بشكل أكبر ، كما وفرت خيارات أوسع لمشتركيها للاشتراك في باقات (كنكت موبايل) 2 جيجابايت، 5 جيجابايت والباقة اللامحدودة لشهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة.

ويمكن للمشتركين الحاليين والجدد الحصول على الباقات الجديدة من خلال جميع فروع الشركة المنتشرة في جميع مناطق المملكة شواءً كانوا من مشتركي الباقات المفوترة أو المسبقة الدفع.

وتأتي هذه الباقات الجديدة في إطار حرص الشركة على إضافة تنوع ومرونة أكثر لمشتركيها وإثراء حياتهم من خلال البقاء على اتصال دائم بشبكة الإنترنت، حيث تمتلك موبايلي الآن أكبر قاعدة لمشتركي النطاق العريض المتحرك بالمملكة مستندةً في ذلك علي بنيتها التحتية العملاقة.

يذكر أن «موبايلي» قد وفرت في وقت سابق أحدث جهاز راوتر في العالم يدعم تقنيتي الجيل الرابع والجيل الثالث المطور في وقت واحد بجميع فروعها المنتشرة في المدن التي تم تغطيتها بشبكة الجيل الرابع.

الجدول التالي يوضح أسعار باقات ثلاثة أشهر، ستة أشهر و اثني عشر شهراً الجديدة:-

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة