ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير الجامعة التقى عميدها ووكلاءها ورؤساء الأقسام
إدخال طلاب الانتساب بكلية الآداب بجامعة طيبة في نظام التعليم عن بُعد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

التقى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع بعميد ووكلاء ورؤساء الأقسام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة طيبة أمس، وذلك ضمن لقاءات معاليه بكليات وإدارات الجامعة.

وقال معاليه في كلمة له في افتتاح اللقاء إن مسؤولية المكان «المدينة المنورة» تحتم علينا بذل أقصى الجهود لخدمتها؛ لتبقى مناراً للمعرفة، كما كانت على مر العصور. وتحدث الدكتور المزروع عن الكلية وأهميتها بوصفها صرحاً عملياً، خرّج الآلاف من الطلاب والطالبات، وضرورة الاهتمام بالعملية التعليمة بأطرافها الثلاث (الطالب والمنهج والأستاذ)، مشدداً على أهمية الإخلاص في العمل.

عقب ذلك استعرض عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور سليمان الرحيلي التطورات التي شهدتها الكلية سعياً لتحقيق رسالتها بتحقيق الريادة التعليميّة والبحثيّة في الآداب والعلوم الإنسانيّة محليًّا وعالميًّا، وقال: تم الانتهاء منها ضمن مشروع تحويل الانتساب إلى نظام التعليم الإلكتروني بعد موافقة معالي مدير الجامعة على المشروع خدمة لطلاب الانتساب؛ ليتمكنوا من متابعة سير العملية التعليمية والحصول على المقررات، والوصول للقاءات التعريفية والأساتذة، حيث تم تكليف ما يزيد على 40 عضو هيئة تدريس بالكلية للعمل خلال إجازة الصيف لإنهاء ملف توصيف المقررات. من جهته قال وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور فهد الوهبي: إنه تم إنهاء جميع مقررات الكلية لجميع المستويات الثمانية، فيما يزيد على (323) مقرراً في تسعة تخصصات، كما تم تنصيب أنظمة التعليم الإلكتروني من قِبل عمادة تقنية المعلومات، وإدخال أسماء جميع طلاب الانتساب بالكلية في نظام التعليم عن بُعد، الذين يزيد عددهم على (4000) طالب في (5) برامج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة