ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية الجزيرة إعلاميا
هيئة السياحة بالخرج تنظم أوبريتا ومسرحية وجوائز في اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - سليمان الظفيري:

أكد مدير مكتب هيئة السياحة والآثار بمحافظة الخرج المهندس فهد الجعيدي أن هيئة السياحة بالخرج في طور الانتهاء من جميع برامج الاحتفال المخصص لليوم الوطني حيث إن هناك برامج عديدة ومفاجآت متنوعة تتضمن الفعاليات المخصصة للبرامج وعروضاً مسرحية وأوبريتا يعد الأول على مستوى الشرق الوسط وهو عبارة عن أوبريت للصم.

وكان مكتب هيئة السياحة والآثار بمحافظة الخرج أكمل تجهيز المواقع تمهيداً لانطلاق فعاليات اليوم الوطني الذي سيبدأ في 7 من شهر ذي القعدة، وأنجز فريق من هيئة السياحة والآثار تصميم أنشطة اليوم الوطني وتطويرها لتواكب التطور الذي يشهده هذا الحفل في كل عام.

وقال المهندس الجعيدي إن الهيئة تحرص دائماً على إيجاد قيمة مضافة للزائر، عبر تطوير البرامج ليصبح ثرياً وجاذباً ومتميزاً عن غيره، فضلاً عن تحقيق التنمية الاجتماعية، من خلال إشراك متطوعين من مجتمع محافظة الخرج للإسهام في تنظيم الفعاليات.

وأوضح المهندس الجعيدي أن الهيئة مسؤولة عن تنفيذ مجموعة من الأعمال، مثل تنظيم وتجهيز مكان للأسر المنتجة بالتعاون مع مكتب الضمان الاجتماعي بحافظة الخرج، بما في ذلك الأنشطة المسرحية والأوبريت، واستضافة راوٍ يحكي قصة موحد الجزيرة وكذلك عرض فلم وثائقي عن المؤسس طيب الله ثراه، كما حرصت الهيئة على تدعيم الفعاليات بجوائز قيمة. يذكر أن صحيفة الجزيرة هي الراعي الإعلامي للفعاليات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة