ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تبادل المنافع بين «قطاف» و«فرسان» ... نجاحٌ حقق تطلعات العملاء

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

حقق برنامج تبادل المنافع الذي أطلقته الاتصالات السعودية بالتعاون مع برنامج «الفرسان» من الخطوط الجوية العربية السعودية، رغبات العملاء في الحصول على مزايا حصرية مكنهم من الاستفادة من أميالهم عبر تحويلها إلى نقاط قطاف بكل يسر وسهولة.

وتأتي الحملة استكمالاً للنجاحات التي يحققها أقوى برامج الولاء «قطاف» على مستوى المملكة العربية السعودية والمنطقة، عبر شراكات باتت محط أنظار العملاء والعاملين والمهتمين ببرامج ولاء العملاء على مستوى المنطقة.

وتمكن العلاقة بين برنامجي «قطاف» و»الفرسان»، جميع أعضاء برنامج «الفرسان» من تحويل أميالهم إلى نقاط «قطاف» واستبدالها بخدمات حصرية من الاتصالات السعودية، كدقائق مجانية أو رسائل نصية SMS، أو تحويلها لقسائم شرائية إلكترونية بإرسال رسالة نصية SMS تحمل الرمز 1666 إلى الرقم 902، كما يتيح برنامج قطاف تحويلها لعملاء آخرين، وهذا ما يمتاز به عن باقي برامج الولاء الأخرى.

ويمكن للعملاء التسجيل في خاصية تبادل المنافع مجانًا وفق قنوات سهلة من خلال إرسال رسالة نصية

1444 إلى 902، أو من خلال موقع خدماتي ومن خلال موقع الخطوط السعودية www.saudiairlines.com.sa.

يذكر أن الاتفاقية الموقعة بين الاتصالات السعودية والخطوط السعودية، تعد الأولى من نوعها بين شركتي «اتصالات وطيران» على مستوى المنطقة، حيث تمثل أحد عوامل القيمة المضافة للعملاء، كما تعد ثمرة تحالف عملاق يحرص على طرح خدماتٍ مبتكرة تعكس رفاهيتهم بلمسات راقية، تحقق تميزهم وتلبي رغباتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة