ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تنظِّم اللقاء الإعلامي الأول وتستضيف رجال العلاقات العامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تستضيف شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مساء اليوم الاثنين «اللقاء الإعلامي الأول»، الذي دعت إليه رجال العلاقات العامة والإعلام في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك في مقر الشركة الرئيس بمدينة الرياض، في خطوة تسعى موبايلي من خلالها إلى إثراء قطاع العلاقات العامة في المملكة، وتعزيز التواصل بين ممارسي المهنة لمناقشة أبرز المحاور الحديثة والتحديات.

وسيحل الإعلامي سلطان بن عبدالرحمن البازعي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للثقافة والفنون ضيفاً على اللقاء الأول، الذي تنظمه الشركة بحضور عدد من المهتمين بصناعة العلاقات العامة والإعلام.

وسيتحدث البازعي في كلمته التي تحمل عنوان «موت الطباعة» عن تأثير التقنية على وسائل الإعلام وصناعة العلاقات العامة والاتجاهات الحديثة التي طرأت على جانبي العلاقات العامة والإعلام.

وفي هذا الجانب أوضح نائب الرئيس للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة موبايلي حمود الغبيني أن تجمع رجال العلاقات العامة والإعلام وممارسي المهنة تحت سقف واحد يهدف في المقام الأول إلى التواصل والمساهمة في تبادل الخبرات ونشر ثقافة الحوار. موضحاً أن الشركة تحرص على استضافة أبرز المساهمين في هذه الصناعة من وقت لآخر، ومشيراً إلى أن الخبرة العريضة التي يتمتع بها الأستاذ سلطان البازعي في المجال الإعلامي ومجال العلاقات العامة ستُثري اللقاء والنقاشات المصاحبة له.

يُذكر أن موبايلي تسعى لدعم صناعة العلاقات العامة والاهتمام بها؛ حيث سبق أن تكفلت برعاية شاملة لواحد وعشرين طالباً سعودياً يمثلون أقسام العلاقات العامة في الجامعات السعودية، كانوا بين نخبة من الخبراء الملتحقين بالمؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة، الذي عُقد في مدينة دبي. وهدفت موبايلي من خلال رعايتها الطلبة السعوديين إلى صقل مهاراتهم في مجال الاتصال والعلاقات العامة والاطلاع على آخر المستجدات والممارسات في هذا الجانب، من خلال حضورهم جلسات وورش العمل المصاحبة للمؤتمر الذي نظمته الجمعية الدولية للعلاقات العامة - فرع الخليج، بالتعاون مع «المجلس الوطني للإعلام في دبي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة