ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول فروع «كويزنوز» بمدينة رفحاء
الشركة الخليجية للمطاعم توقع باكورة عقود الامتياز «فرنشايز»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت الشركة الخليجية للمطاعم والمتنزهات المحدودة - وكيل الامتياز الرئيسي لسلسلة مطاعم كويزنوز في المملكة الحائزة على حقوق منح الامتياز الفرعي داخلها - وقعت مؤخراً أول عقد امتياز (فرنشايز) للفرع الأول من سلسلة مطاعم (كويزنوز) العالمية في مدينة رفحاء مع مؤسسة تركي الشمري.

حضر التوقيع ممثلون من الجهتين يتقدمهم الأستاذ ريان الصيرفي - الرئيس التنفيذي للشركة الخليجية، والأستاذ حسن النابلسي المدير العام للشركة، والأستاذ تركي الشمري الحاصل على أول رخصة امتياز.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ ريان الصيرفي: نحن سعداء جداً لتوقيع أول اتفاقية منح امتياز لفرع من سلسلة مطاعم كويزنوز العالمية في مدينة رفحاء، وبالرغم من أن الشركة الخليجية للمطاعم والمتنزهات لديها 36 فرعاً من مطاعم كويزنوز حول المملكة العربية السعودية، إلا أننا نطمح لأن نصل إلى 100 فرع خلال السنوات القليلة القادمة بإذن الله.

وأكد الأستاذ ريان أن الشركة تلقت عدة طلبات لحقوق امتياز فروع كويزنوز حول المملكة، ونظراً لتحقيق مؤسسة تركي الشمري الشروط المطلوبة فقد تمّ توقيع أول عقد معهم، وهناك مجموعة من الطلبات قيد التنفيذ في عدد من مناطق المملكة وسيتم الإعلان عنها بشكل متتابع بإذن الله.

وتحدث الأستاذ تركي الشمري عن سبب اختياره مطعم كويزنوز بالذات قائلاً: لدى زيارتنا أحد فروع كويزنوز ، لفت انتباهنا أن الأطعمة طازجة وصحية ، وطريقة التحضير مميزة وهناك إقبال واسع من العملاء، وهذا شجعنا على التواصل مع الشركة وأبدينا رغبة في افتتاح فرع للسلسلة في مدينة رفحاء، فوجدنا تجاوباً وتعاوناً منهم، ونأمل أن يستمر بافتتاح المزيد من الفروع في مدن شمال المملكة بإذن الله.

وأكد الأستاذ حسن النابلسي -المدير العام- أن الشركة تسعى للوصول بسلسلة مطاعم (كويزنوز) إلى الانتشار الجغرافي الملائم ، وشدد على أنهم في الشركة الخليجية يسعون لتقديم أفضل التسهيلات لدخول المستثمرين في سلسلة المطاعم المعروفة، وقال: لدينا إدارة متخصصة ستقدم الدعم الكامل لكل الفروع التي يتم منحها حقوق الامتياز للمطاعم من حيث تجهيزها بكل ما تحتاجه من متطلبات ومواد أولية، وتدريب الكوادر الوظيفية لتكون جاهزة لخدمة الزبائن، وتقوم الإدارة بالمتابعة المستمرة للمشروعات لتقديم الدعم المستمر والتأكد من تحقيق الشروط المطلوبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة