ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

متاجر «محل الطفل» تطلق متجرها الـ30 بمحافظة عسير

رجوع

 

كشفت متاجر محل الطفل، السلسلة التجارية الرائدة في مجال المنتجات الخاصة بالأطفال مؤخراً عن معرضها الجديد في بن سرور مول بالمجاردة في 29 أغسطس 2012.

ويمتد المعرض الجديد على مساحةٍ تجاريةٍ قدرها 400 متر مربع، وقد صمم المتجر على الطراز الحديث بمواصفات داخلية تناسب العائلات. ويقوم المتجر بعرض أحدث وأفضل ملبوسات الأطفال، وسيعرض منتجاتٍ شعبية خاصة بالأطفال تحمل تصاميم وبصماتٍ لعلاماتٍ تجاريةٍ معروفة. وطبعات الأزهار الزاهية، وألوان البحار وصور لشخصياتٍ تسود على الأطقم الأنيقة لموسم الصيف الحالي.

وبانتشارها الواسع عبر 15 بلداً، فإن النجاح الذي حققته معارض علامة محل الطفل يتضح من خلال الاهتمام باحتياجات العملاء لكل معرضٍ مستقل.

وتمثل معارض محل الطفل الوجهة الأساسية لاقتناء جميع احتياجات الأطفال التي تضم المستلزمات الأساسية، الملبوسات الأنيقة، الألعاب وأثاث الأمومة. وتم تكريس طاقمٍ من المختصين بالتسويق والتصميم الذين يهتمون بالأفضليات لدى المتسوق. وظلت المنتجات ذات العلامات المشهورة مثل علامة ديزني، فيراري، باربي، لي كوبر وجونيورز ضمن العديد من العلامات التجارية الأخرى المصممة بعناية لتكون بين يدي المستهلك.

ويعتبر محل الطفل وجهة مختصة للأعمار دون 16 سنةً، مع فروعه المنتشرة في كلٍّ من الإمارات، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الكويت، الأردن، باكستان، مصر، لبنان، اليمن، ليبيا وكينيا. تعمل الشركة على تسويق مستلزمات الأطفال والمنتجات المتقدمة لحديثي الولادة التي تلبي احتياجات العملاء من الطبقة المتوسطة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة