ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إدارة حقوق الموظفين بصحة القصيم تنظر في شكاوى الموظفين‏

رجوع

 

بريدة - خالد الحربي:

أكد مدير إدارة حقوق الموظفين بصحة القصيم ساري العمري، بأن الإدارة تنظر في الشكاوى والتطلمات الناتجة عن أي ضرر شخصي «مادي أو معنوي» للموظف يكون سببه موظف أو مسؤول بالمديرية، وترتب عليه توقيع أيّ عقوبة تأديبية مهما يكون نوعها أو حرمانه من أيّ حق مادي مستحق له بموجب النظام.

مشيراً إلى أنه لا تنظر الإدارة في أيّ تظلمات أو شكاوى تتضمن المطالبة بأيّ حقوق وظيفية أو مادية يتعذر تحقيقها إلا بتوفر متطلبات نظامية، يفتقد صاحب الشكوى بتوفيرها مثل التأخر في الترقية والنقل في حالة عدم توفر وظيفة، أو في حالة عدم إكمال المدة النظامية، أو في حالة عدم موافقة مرجع الموظف ما دامت مصلحة العمل تتطلب ذلك، أو عدم الموافقة على التكليف أو الندب في غير جهة العمل إذا كان ذلك مخالفاً للنظام أو تعليمات الوزارة بهذا الشأن.

وأشار العمري إلى أنه يحق للإدارة استطلاع وجهة نظر أيّ مسؤول أو موظف في المديرية إذا كان هو طرفاً في شكوى الموظف.. مضيفاً: إنه يحق للإدارة مخاطبة أيّ من القطاعات التابعة للمديرية لطلب بعض المعلومات أو إرفاق بعض المستندات الرسمية بما يساعد الإدارة إلى الوصول للرأي الصائب.

وأكد العمري أن الإدارة تقوم بعقد اجتماعات مع المسؤولين داخل المديرية أو خارجها لإفهام كيفية التعامل مع حقوق الموظفين وشكاويهم وعدم إهمالها عند الحاجة لذلك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة