ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مستجدات كلية الإدارة و الأعمال بجامعة الأميرة نورة يطلعن على أنظمتها

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أقامت كلية الإدارة و الأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مؤخراً لقاءً تعريفياً للطالبات المستجدات في كلية الإدارة و الأعمال وذلك في مسرح الكلية.

حضر الحفل عميدة الكلية الدكتورة فائزة بنت محمد الفائز, ووكيلة الكلية للشؤون التعليمية الدكتورة نائلة الغفيلي، ووكيلة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة أسماء الثميري, بالإضافة إلى رئيسات الأقسام التعليمية, وعضوات من الهيئتين التعليمية و الإدارية.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت بعدها عميدة الكلية كلمة رحبت فيها بالطالبات قائلة: أرحب بكن بناتي الطالبات وأهنئكن ببداية العام الجامعي الجديد وأتمنى أن يكون عاماً حافلاً بالمسرات والإنجازات في ظل قيادتنا الرشيدة لوالدنا خادم الحرمين الشريفين والذي حقق حلم الفتاة السعودية في تنفيذ هذا المشروع العملاق جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في وقت قياسي على أعلى الاسس وأفضل التصاميم. واضافت العميدة: مما جعل جامعتنا الموقرة معلم من معالم مملكتنا العزيزة لكونها أكبر مدينة جامعية للبنات في العالم، حيث تبلغ مساحتها 8 ملايين متر مربع وتكلفة إنشائها تزيد على 20 مليار ريال.

وذكرت د. الفائز الأهداف التي أنشئت من أجلها كلية للإدارة والأعمال مؤكدة على عظم المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع سواءً من الهيئة التعليمية أو الإدارية أو الطالبات لاستثمار هذا المنجز لخدمة وطننا والمساهمة في تطوره، وأن يكون أداؤنا العلمي والعملي على مستوى التطلعات لهذه الجامعة مما يجعلها في مصاف الجامعات المحلية والعالمية من خلال تخريج فتيات مؤهلات وداعيات لدورهن التنموي بما يرضي الله، ودعت الطالبات لمعرفة حقوقهن وواجباتهن، والبحث عن المعلومة من مصدرها الأساسي حتى لا تكون عرضة للوقوع في الخطأ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة