ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 21/09/2012 Issue 14603 14603 الجمعة 05 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب خادم الحرمين الشريفين يعزي الأمير خالد بن عبدالله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

قدم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مواساته وعزاءه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي، في وفاة والدته رحمها الله وذلك خلال زيارته لمنزل الأمير خالد بجدة ودعا الأمير سلمان الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عن الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على مواساته وتعزيته وما يحمله من مشاعر نبيلة صادقة.

وقال الأمير خالد إن زيارة نائب خادم الحرمين الشريفين خففت من مصابنا برحيل والدتنا رحمها الله وإن تلك اللفتة الحانية لا نستغربها على هذه القيادة الحكيمة والتي تحمل الأثر الطيب في النفس.

يذكر أن الأمير خالد بن عبدالله رئيس مجلس أعضاء الشرف في النادي الأهلي قد استقبل خلال الأيام الماضية في قصره عددا من الأمراء لتقديم واجب العزاء في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله رئيس هيئة الطيران المدني وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع والطيران وصاحب السمو الملكي الأمير سعد الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الأمير خالد بن سعد، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي، وصاحب السمو الأمير محمد بن منصور بن جلوي، وصاحب السمو الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي، وصاحب السمو الأمير نواف بن محمد رئيس ألعاب القوى، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد العبدالله الفيصل. إضافة إلى عدد من الوزراء ورجال الأعمال والإعلام ورجالات الرياضة.

وقدم الأمير خالد بن عبدالعزيز شكره وتقديره لكل من قدم واجب العزاء وواساه في الفقيدة داعيا الله أن يحفظ الجميع وان لا يريهم مكروه في عزيز لديهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة