ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الاتصالات» شريك رئيس في قمة رؤساء تقنية المعلومات 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

تُشارك الاتصالات السعودية للمرة الثانية على التوالي، كشريك رئيس في قمة رؤساء تقنية المعلومات 2012، والتي تبدأ أعمالها اليوم الثلاثاء في جدة، وتستمر حتى يوم غد الأربعاء الموافق 26 سبتمبر.

وسيُناقش المؤتمر، آخر التطورات في صناعة تقنية المعلومات بالمملكة والعالم، وسيركز بشكل رئيس على الدور الذي يمكن لمديري تقنية المعلومات القيام به لتعزيز فعالية الأعمال وتحديد أولويات مشاريع تقنية المعلومات، إلى جانب التوجهات الجديدة في مجال الاتصالات، كما سيبحث الجوانب المتعلقة بإدارة مراكز المعلومات واستمرارية الأعمال، وعمليات استعادة البيانات في حالات الكوارث.

وتأتي مشاركة الاتصالات السعودية كونها تمتلك أكبر شبكة في منطقة الشرق الأوسط تؤهلها لتقديم العديد من الخدمات والحلول الرائدة لقطاع الأعمال، إضافة إلى توفيرها أحدث التقنيات المعلوماتية والتطبيقات والابتكارات ومنها خدمات الحوسبة السحابية (كلاود)، والتي كان للشركة الريادة في طرحها للمرة الأولى في السوق السعودي.

يُذكر أن الاتصالات السعودية كانت أعلنت في مؤتمر صحفي سابق عن مشاركتها في القمة، التي تنظمها شركة IDC حيث ستحظى بحضور أكثر من 100 خبير تقني للمعلومات في المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة