ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 25/09/2012 Issue 14607 14607 الثلاثاء 09 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال :إن الرائد سيؤجل التفكير في أولسان.. نائب رئيس الهلال:
الفوز بثلاثية على حامل اللقب «رضاوة» لجماهير الزعيم.. والفريدي رفض عرضنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

قدم نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد الفوز مساء أمس على الشباب هدية للجماهير الزرقاء، مبيناً أنه يأمل أن ترضيهم بعد الخسارة أمام أولسان والمستويات المتذبذبة التي قدمها الفريق الازرق الموسم الجاري.. واضاف: «بلا شك أنه انتصار ثمين امام فريق كبير كالشباب حامل اللقب والهلال ظهر بصورة رائعة من جميع اللاعبين واستحقوا الانتصار من خلال تركيزهم الكبير على المباراة ذهنياً وبدنياً».

وعزا نائب الرئيس الهلالي ظهور الهلال بصورة مرتبكة في الموسم الجاري لظروف بعض المباريات، مشيراً الى ان الفريق قدم اداء جيداً امام اولسان في الشوط الثاني وكذلك امام النصر والاتفاق.

وشدد الامير نواف ان لاعبي الهلال دائما ما يستشعرون اهمية المباريات من خلال سعيهم للانتصار وارضاء جماهيرهم.

وعن اهمية الانتصار على الشباب قبل موقعة الرد آسيويا امام اولسان.. علق الامير نواف بقوله: «لدينا مباراة دورية مهمة امام الرائد يوم الجمعة المقبل سنسعى للتركيز عليها للظفر بنقاط المباراة ومن ثم سيتم فتح صفحة مباراة اولسان التي ستقام بعدها بأيام».

وحول غياب الرئيس الهلالي عن متابعة فريقه وحضور مباراة الأمس أمام الشباب.. أوضح نائب رئيس الهلال: «الأمير عبدالرحمن دائماً مع الفريق والجميع يعلم أنه لم يستمتع بإجازته كونها تضمنت مرحلة المفاوضات للجهاز الفني واللاعبين وكانت بمثابة (الصداع) أكثر من الإجازة وبعد مباراة أولسان فضل اخذ اجازة ولاسيما انه شعر بآلام في الظهر بعد رحلة الطيران الطويلة ونصحه الأطباء بعدم العودة سريعا حتى يكمل علاجه الطبيعي».

وأوضح الامير نواف بن سعد ان مدرب الهلال هو من يقرر إغلاق التدريبات من عدمها، في حين كشف عدم وجود أي مستجدات في ملف تجديد لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي قائلاً: «أحمد الفريدي رفض العرض الهلالي ولا يوجد أي جديد بعد ذلك، أما حسن العتيبي فالمدرب هو صاحب القرار في عودته للفريق الأول».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة